أهم الأخبارفن ومنوعات

فيديو| سما المصري تتحدى المسئولين بمعرض الكتاب

جهاد علي

نشرت الفنانة سما المصري مقطع فيديو على موقع التواصل الاجتماعي«إنستجرام»، تظهر فيه داخل معرض القاهرة للكتاب.

وظهرت سما في الفيديو بـ«البيجامة» داخل معرض الكتاب قائلة: “والله ياجماعه انا لقيت نفسي عايزه اقرا اي كتاب عن معامله الحريم للرجاله اذاي فنزلت بالبجامه ذي ما انا كده لمعرض الكتاب وبصراحه عجبني اوي اوي وحاجه فخمه جدا وحاولت اداري نفسي كتير بالبجامه بس فشلت وبرضو الناس عرفتني، انا مسخره اوي مستنيه خبر طردي ذي كل مره باه، ماتنسوش”.

View this post on Instagram

والله ياجماعه انا لقيت نفسي عايزه اقرا اي كتاب عن معامله الحريم للرجاله اذاي فنزلت بالبجامه ذي ماانا كده لمعرض الكتاب وبصراحه عجبني اوي اوي وحاجه فخمه جدا وحاولت اداري نفسي كتير بالبجامه بس فشلت وبرضو الناس عرفتني. الفيديو كامل نزل علي قناتي علي اليوتيوب والرابط بتاعها هنا في البايو وفي الاستوري اشتركوا الان واعملوا subscripe وفعلوا زر الجرس معرض الكتاب بالبجامه انا مسخره اوي مستنيه خبر طردي ذي كل مره باه ..ماتنسوش😂😂😂

A post shared by سما المصري (@samaelmasrii) on

في عيدهم الـ68.. «اليوم» يرصد ركن وزارة الداخلية بمعرض الكتاب (فيديو)

ويقام معرض القاهرة الدولي للكتاب، في نسخته الـ51، بأرض المعارض بمدينة نصر، وذلك خلال الفترة من 22 يناير إلى 4 من فبراير.

وفي السياق ذاته، يرصد «اليوم»، أبرز ما يحتويه ركن وزارة الداخلية بالمعرض، وذلك بمناسبة الإحتفال بـ«عيد الشرطة» وذكرى احتفالات ثورة 25 يناير، في مثل هذا اليوم.

وبالدخول إلى الجناح يقوم القائمين عليه بتوزيع «دليل الخدمات الشرطية»، وهو عبارة عن «سي دي» يتكون من أهم الخدمات التي تقدمها وزارة الداخلية للمواطنين.

ويتضمن جناح وزارة الداخلية، شاشة تفاعلية تحتوي على دليل خدمات المواطنين، ومجموعة من المطويات التوعوية للمواطنين.

كما يشمل أيضًا، مناهج كلية الشرطة للسنوات الدراسية الأربعة، وقسم خاص بدراسات مكافحة الإرهاب وحقوق الإنسان، إضافة إلى قسم خاص بدراسات الأمن القومي، ومخططات اسقاط الدول وكيفية مواجهتها.

ويشار إلى أن إحدى الفرق الموسيقية، أضامت أمس الجمعة 24 يناير 2020، عروضًا عازفة بمعرض القاهرة الدولي للكتاب، المقام على أرض المعارض بمدينة نصر.

واستخدمت الفرقة المكونة من عديد الأفراد، الطبول في تقديم فقرتهم الاستعراضية، أمام جمع من زوار معرض الكتاب، في أجواء احتفائية أضافت بريقًا على المعرض.

وافتتح رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي، أول أمس، معرض القاهرة الدولي لكتاب في نسخته الـ 51، والذي تقام فعالياته في الفترة ما بين 22 يناير لـ 4 فبراير المقبل، تحت شعار «مصر أفريقيا.. ثقافة التنوع».

شائعات

وتداولت أنباء عبر مواقع التواصل الاجتماعي، والمواقع الإلكترونية ووسائل الإعلام، حول ارتفاع أسعار الكتب بمعرض الكتاب 2020 بنسبة 40 % عن العام الماضي.

وبدوره تواصل المركز الإعلامي لمجلس الوزراء مع وزارة الثقافة، والتي نفت تلك الأنباء، مُؤكدةً أنه لا صحة لزيادة أسعار الكتب بمعرض الكتاب هذا العام 2020.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق