حوادث

تجديد حبس المتهمة بسرقة “كوافير حريمي” في التجمع

جدد قاضي المعارضات بمحكمة جنح القاهرة الجديدة،  حبس ربة منزل لاتهامها بسرقة مبلغ من داخل “كوافير حريمي” بمنطقة التجمع، 15 يوما علي ذمة التحقيقات. 

وكانت النيابة قد أستمعت في وقت لاحق، لأقوال المتهمة “س.م” والتي أقرت بارتكابها حادث السرقة، قائلة: “كنت رايحة للكوافير عادي مثل أي سيدة، وخلال تواجدي سمعت صاحب المحل تتحدث في الهاتف مع أحد الأشخاص وتخبره أنها استلمت مبلغ مالي موضوع داخل دراج أمامي، وهنا اختمرت في ذهني سرقته خاصة بعدما لاحظت انشغال العاملين وصاحبة الكوافير عني”. 

وأضافت “مكنتش رايحة أسرق بس لما شوفت شنطة الفلوس مقدرتش أتحكم في نفسي، وخدتها ووضعتها داخل حقيبتي وأمسكت الهاتف وقمت بإيهامهم إني أتحدث في الهاتف ثم لذت بالفرار قبل الإمساك بي”. 

تعود تفاصيل الواقعة عندما تلقى قسم شرطة التجمع بلاغا من صاحبة “كوافير حريمي” يفيد بسرقة مبلغ مالي “40 ألف جنيه” من داخل المحل الخاص بها، وبعمل التحريات تبين صحة البلاغ، وعلى الفور تم تشكيل فريق بحث أسفرت جهوده بعد تفريغ كاميرات المراقبة عن تحديد هوية المتهمة، وعقب تقنين الإجراءات القانونية اللازمة، نجحت قوة أمنية في ضبطها وبمواجهتها اعترفت بارتكاب الواقعة وتحرر المحضر اللازم عم الواقعة، وبالعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى