أهم الأخبارالفيديوهات

فيديو| طبيب بمستشفى صدر دكرنس يعلن إصابته بكورونا عبر «فيس بوك»

كشف الدكتور محمد السيد رمضان، طبيب بمستشفى الصدر بمدينة دكرنس، بمحافظة الدقهلية، عن إصابته بفيروس كورونا وأكثر من 17 بالفريق الطبي بالمستشفى، وذلك خلال بث مباشر عبر صفحته الشخصية على موقع “فيس بوك”.

وطالب الطبيب خلال الفيديو، أي مريض تعامل معه بعيادته الخاصة أو مع الطاقم الطبي بالمستشفى خلال 15 يومًا الماضية، بالخضوع للحجر الصحي الذاتي، وفي حال ظهور أعراض مرضية مثل الكحة أو ضيق التنفس أو ارتفاع درجة الحرارة، يتوجه فورًا للمستشفى حفاظًا على حياته وأسرته، وإجراء تحليل صورة دم لمساعدة الطبيب على تشخيص الحالة بسرعة.

شاهد الفيديو.. 

اقرأ أيضًا :

بعد إصابة 16 من الطاقم الطبي بكورونا .. إغلاق مستشفى صدر دكرنس

أعلن الدكتور مكرم رضوان، عضو مجلس النواب عن دائرة دكرنس وبنى عبيد عبر صفحته الشخصية على فيسبوك أنه بالمتابعة مع الدكتور سعد مكى وكيل الوزارة وقيادات وزارة الصحة تم الاتفاق على غلق مستشفى صدر دكرنس ابتداء من صباح غد الخميس وتحويل ١٦ حالة إيجابية بفيروس كورونا، ظهرت نتيجتهم امس واليوم من طاقم المستشفى الى مستشفى تمى الامديد للحجر الصحى.

وأضاف ان هناك ٥٦ من العاملين ظهرت نتيجتهم سلبية وتم تخييرهم إما العزل فى المنزل او المدينة الجامعية بالمنصورة.

تابع: أن باقى فريق الطاقم الطبى والادارة والأمن بالمستشفى والبالغ عددهم 103 أفراد سيتم حجزهم بالمدينة الجامعية بجامعة المنصورة ليكونوا هناك قيد الاشراف الطبى والتحاليل والعزل بعيدا عن الاسرة.

وأشار إلى أن الدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة وافقت على ارسال سيارة محملة بكل المستلزمات والأدوية اللازمة وسيتم الاحتفاظ بها فى مخازن المديرية حتى عودة المستشفى للعمل خلال أيام.

وأكد أنه على جميع  اهالى مركزى دكرنس وبنى عبيد  الاطمئنان على جميع المصابين حيث إن حالتهم طيبة وبمشيئة الله سيعودون سالمين معافين بعد أيام.

شاهد .. 

المنشور
المنشور

اقرأ أيضًا :

لاستخدامها كمستشفيات عزل.. التعليم العالي تسلم عدد من المدن الجامعية للصحة

أكد الدكتور محمد الطيب المتحدث باسم وزارة التعليم العالى، على أن  هناك 21 كلية طب فى الجامعات المصرية وهناك العديد من الطلاب طالبوا بالتدريب فى المستشفيات فى هذا الوقت الصعب، حيث يقوم مجموعة كبيرة من الأساتذة بتدريب هؤلاء الطلاب، مشيرًا إلى أن التدريب لا يقتصر فقط على الطلاب بل هى منظومة طبية كاملة، مشيرا إلى أن هناك 7 مدن جامعية تغطى محافظات الجمهورية وستكون على ثلاث مراحل، وسلم التعليم العالم عددا من تلك المدن الجامعية لوزارة الصحة لاستقبال المصابين.

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق