فيديوهات

فيديو .. عكاشة عن ضبط محمود عزت: الأجهزة الأمنية دخلت عرين الأسد

عقب العميد خالد عكاشة الخبير الأمني، علي ضبط القيادي الإخواني محمود عزت، القائم بأعمال المرشد العام لتنظيم الإخوان، قائلا :” الأجهزة الأمنية المصرية دخلت عرين الأسد “أهم القيادات البارزة في مكتب الإرشاد على المستوى الداخلي المصري، وأحد العناصر القيادية الرئيسية للتنظيم الدولي للإخوان”.

وأضاف “عكاشة”، خلال مداخلة هاتفية مع فضائية “الغد”، اليوم الجمعة، قائلا :”القبض على محمود عزت، ضربة موجعة وقاسمة لتنظيم الإخوان، ويمثل زلزال كبير تعاني منه الجماعة، معقبا :”الاجهزة الامنية قامت بقطع خطوط الاتصال بينه وبين المجموعات العاملة على الأرض واكتفى بنشاط مكثف على مستوى الكتائب الإلكترونية والنشاط الإعلامي المضاد للدولة المصرية”.

محمود عزت

وتابع:” بعد القبض على محمود عزت، ستدخل النشاطات الإرهابية المسلحة في دوامة كبيرة، وربما يجري البحث عن قائد يلم شتات هذا الأمر، موضحًا أن الاجهزة الأمنية دخلت عرين الأسد بالنسبة لكنز المعلومات الذي يحوي جميع تفاصيل الارتباطات الداخلية والخارجية لإدارة العمل المسلح”.

وألقت الأجهزة الأمنية القبض علي القيادي الإخواني الهارب محمود عزت القائم بأعمال المرشد العام للإخوان مختبئا بإحدى الشقق السكنية بالتجمع الخامس.

شاهد الفيديو..

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى