الأخبارالفيديوهات

فيديو.. على خير للمتطرفين: «صلاة الجمعة مش هي اللي هتقربنا من ربنا وأمان الناس أهم»

جهاد علي

حذر الإعلامي محمد علي خير، من عدم الانسياق خلف المزايدين على قرار وزارة الأوقاف غدا بمنع صلاة الجمعة وأداءها ظهرًا، وإصرار بعض المدلسين والمتشددين على كسر قرار الدولة ومحاولة ادعاء الايمان وأداء الصلاة أمام أبواب المساجد أو في حدائق مفتوحة، موضحا أن حفظ النفس من أهم مقاصد الشريعة الإسلامية ومقدم على أي شيء بما فيها الصلاة.

وأكد الإعلامي محمد علي خير، في تعليق ببرنامج “المصري أفندي” على قناة القاهرة والناس، مساء الخميس، أن أحد شروط إقامة الصلاة هو أمان المصلين وهو غير متوفر الان صحيا بسبب تفشي عدوى فيروس كورونا في التجمعات، لافتا إلى أن الدين الاسلامي سمح وبسيط وعلماء الأمة أجمعوا على عدم إجازة صلاة الجمعة في هذا الظرف الصعب.

ووجه محمد علي خير رسالة للمصريين فيما يتعلق بإلغاء صلاة الجمعة، قائلا: “عندنا أبواب كتير نقدر نرفع بها غضب الله وممكن نصلى لرفع البلاء، لكن الجمعة مش هي اللي هتقربك من ربنا وعلينا أن نلتزم بما أقره علماء الأمة”، مؤكدا أنه لا توجد دور عبادة واحدة لأي دين سماوي مفتوح على وجه الارض بسبب كورونا.

شاهد الفيديو..

مدحت شلبي عن عروس تعقم معازيم فرحها: «المصريين فظاع وماشية معانا بالستر»

وانتقد الإعلامي مدحت شلبي، الواقعة المتداولة على مواقع التواصل الاجتماعي لحفل زفاف تقوم فيه العروسة بتعقيم المعازيم من خلال رش الحضور بمسدس تعقيم يحمل مواد مطهرة وسط تكدس بالفرح، وعلق قائلا: “قد يكون مشهد يدعوا للضحك ولكنه مؤسف جدا وغير مطلوب على الإطلاق”.

وأضاف الكابتن مدحت شلبي، في تعليق ببرنامج “مساء الأنوار” على قناة القاهرة والناس، مساء الثلاثاء، “المصريين فظاع وملهمش حل.. واللي حصل مش وقت الكلام ده خالص والعروسة حطه على ضهرها الأنبوبة وعمالة تضرب الراجل اللي هيتجوزها وسط زحمة المعازيم وترش في الناس، وده مش هينفع وفى الآخر لبست الكمامة بعد إيه بقى”.

ووجه مدحت شلبي تحذير للمصريين من الاستهتار بكورونا قائلا: “يا جماعة والله ربنا بيسترها معانا يعنى الحمد لله الأمور بنسبة كبيرة تحت السيطرة ولكن لو لم نتبع التعليمات الأمر مش هيبقى لطيف ابدا، وعايزين نبقى ملتزمين ومش عايزين نبقى زي الدول التانية ولازم ناخد بالنا من اللى حصل في دول كبرى من فيروس كورونا”.

 

 

 

 

 

 

الرابط:
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق