فيديو| عماد الدين حسين: مجلس الشيوخ ضم طوائف فكرية مختلفة

0

 

قال عماد الدين حسين الكاتب الصحفي والنائب بمجلس الشيوخ ، إن مجلس الشيوخ اليوم ضمَ تنوع كبير في أعضاء مجلس الشيوخ في كافة الاتجاهات السياسية والمجتمعية.

وأكد “حسين”، خلال مداخلته الهاتفية على قناة صدى البلد، مع الإعلامي أحمد موسى، المذاع مساء اليوم الأحد، أن جميع النواب جلسوا في مقاعدهم طبقا لترتبهم في القائمة وجرت الأمور بسلاسة تامة، مشيرا إلى أن الجلسة الأولى لمجلس الشيوخ كانت جلسة إجرائية لأداء حلف اليمين الدستوري، و التصويت لمنصب رئيس مجلس الشيوخ وفاز به المستشار عبدالوهاب عبدالرازق باكتساح بإجمالي أصوات وصلت ل 278 صوتًا.

وتابع:” قائمة مجل الشيوخ ضمت تنوع من مختلف القطاعات من نقيب محامين ونقيب التمريض وقامات عسكرية وفنانين وصحفيين وأطباء وجراحين وكافة التخصصات،وفيه  تعيين 20 % للسيدات في المجلس  وشعبة كبيرة ممثلة في شرائح المجتمع المختلفة لتحقيق الهدف المرجو وهو إثراء الحياة السياسية في مصر”.

واستطرد قائلا:”وجود عدد كبير من الإعلاميين يمثل صلب للقضايا التي سيتم طرحها في المجلس، فجميع المجتمعات الآن يتم محاربتها من خلال الإعلام وحروب الجيل الرابع، بالتالي لابد من وجود متخصصين من الإعلام في كل المجالات”.

وأردف:” الإعلام لدية القدرة الجبارة على خلق حالة من الوعي بمخاطر المرحلة الحالية التى تمر بها مصر، وهم أهم مرحلة يواجهها الشعب المصري مع تيارات عدائية تحارب الوطن طوال الوقت بلا أدنى درجات من ضمير أو إنسانية”.

فيديو ..

 

 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.