غير مصنف

“احسبها ووفرها”.. حملة لتكنولوجيا القطع الموفرة لمياه الشرب بأسيوط

أطلقت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بأسيوط والوادي الجديد، حملاتها التوعوية لتعريف المواطنين بتكنولوجيا القطع الموفرة تحت شعار “احسبها ووفرها”، وذلك تنفيذاً لفعاليات بروتوكول التعاون المبرم بين الشركة القابضة للمياه الشرب والصرف الصحي ووزارة التنمية المحلية.. صرح بذلك أمل جميل مدير العلاقات العامة والإعلام بشركة مياه الشرب والصرف الصحي بأسيوط.

من جانبه قال اللواء هشام درة رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب والصرف الصحي بأسيوط والوادي الجديد، إن تركيب القطع الموفرة يأتي ضمن خطة الشركة لترشيد الإستهلاك وتوفير المياه، حيث توفر القطع الموفرة نحو ٥٠% من كمية المياه المستخدمة، عن طريق خلط كمية معينة من الهواء بالمياه المتدفقة وبإعطاء نفس قوة الضغط دون أن تضعف قوة المياه والذي ينعكس أيضا على كمية المياه المستهلكة.

وأشار درة، إلى أن الشركة أطلقت حملات توعوية بمراكز خدمة العملاء وبشوارع مدن ومراكز المحافظة لتوعية المواطنين بضرورة تركيب القطع الموفرة، كما بادرت الشركة بحملة لبيع القطع الموفرة بالتنسيق مع الشركة القابضة للمياه، من خلال توفيرها بجميع مراكز خدمة العملاء بالشركة في أسيوط والوادي الجديد، فضلاً عن تجول سيارة خدمة العملاء والتوعية المتنقلة كافة أرجاء المحافظة، لرفع الوعي الثقافي لدى المواطنين وتحسين اتجاهاتهم وسلوكياتهم نحو المياه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى