الفيديوهات

فيديو| فؤاد علام يوضح أسباب التطوير التكنولوجي بوزارة الداخلية

أحمد حمدي

انتقد اللواء فؤاد علام، وكيل جهاز أمن الدولة السابق، وجود وزير الداخلية الأسبق حبيب العادلي طويلا فى منصبة مما أدى لوجود نوع من التراخي الأمني خلال السنوات الأخيرة.

وأضاف “فؤاد علام” خلال مداخلة هاتفية في برنامج 90 دقيقة المذاع علي قناة المحور، مساء اليوم السبت، ان جماعة الإخوان الإرهابية هاجمت يوم 25 يناير أقسام الشرطة وقاموا بمهاجمة جهاز أمن الدولة في العديد من مقراته، مشيرا إلى أن هناك بعض القرارات لم تكن تتوافق مع القانون ومع مبادئ الحريات في ذلك الوقت .

وأشار إلى أن المخطط الإخواني انكشف أمره فى الفترة الأخيرة ، مؤكدا إن جماعة الإخوان الإرهابية منذ أكثر من 15 سنة تخطط لكيفية ضرب جهاز الشرطة المصرية.

وأضاف وزارة الداخلة تشهد حالة من التطوير التكنولوجي بالإضافة لاعتمادها علي التكنولوجيا الحديثة في الكثير من الأمور، مبينا أن هناك تطور كبير في كلية الشرطة وطريقة تدريس المواد للطلاب بشكل حديث ومختلف على حد تعبيره.

وتابع :” ان رجال الشرطة خدوا درس قوى فى 25 يناير، وواضح انهم عملوا على تطوير أساليبهم الداخلية والتطويرية واتعملوا مع المواطن بشكل جديد .. وحدث تطوير جذرى فى التعاملات الداخلية بما فيهم أكاديمية الشرطة وكلية الشرطة وغيرها من المؤسسات الشرطية الكثيرة، وادعوا وزير الداخلية لتسليط الضوء على التطورات الجديدة عن طريق وسائل الإعلام المصرية”.

مدير الدعوة بأوقاف الإسكندرية: الإمام كالجندي المقاتل

https://www.youtube.com/watch?v=Qkuv70ncJE8&feature=emb_title

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق