فنأهم الأخبار

فيديو| لهذا السبب دخلت نيللي كريم غرفة العمليات

محمود شيبة

كشفت النجمة نيللي كريم، أنها مرت في الفترة الماضية بوعكة صحية دخلت على إثرها غرفة العمليات، مؤكدة أنها بخير وتحضر لعمل فني جديد في رمضان المقبل.

وقالت نيللي، خلال مداخلة على فضائية «دي أم سي»، إن مسلسلها الجديد هو «النصابين»؛ من إخراج كاملة أبو ذكري؛ منوهة بأن هذا التعاون الخامس لهما، مشيرة إلى أن مسلسل هذا العام مختلف وخالي من الحزن، مرددة: «إحنا قررنا نغير جلدنا و نقدم عملا فنيا مختلفا».

يذكر أن الفنانة نيللى كريم تعرضت مؤخرا إلى أزمة صحية خطيرة، وتبين أنه ورم فى الوجه وقامت بإجراء عملية جراحية، وبالفعل نجحت العملية وعادت إلى عملها فى التمثيل.

نيللي كريم تعلن استعادة حسابها على إنستجرام

 

شاركت النجمة نيللي كريم جمهورها، عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “انستجرام” بصورة كشفت من خلالها عن عودة حسابها الشخصي على الموقع نفسه، والذي قد تم سرقته خلال الأيام الماضية.

وعلقت نيللي كريم وقالت: “اخيرا حصلت على حسابي بعد ان تم سرقة هاتفي في لندن أريد أن أشكر أصدقائي الأعزاء الذين ساعدوني في الحصول عليه من الخلف فريق عمل انستجرام.

وتشارك الفنانة نيللى كريم فى فيلم “الفيل الأزرق 2” تأليف أحمد مراد، إخراج مروان حامد بطولة كريم عبدالعزيز، نيللي كريم، هند صبري، شيرين رضا، إياد نصار، إنتاج “سينرجي فيلم” للمنتج تامر مرسي.

نيللي كريم و آسر ياسين يشهدان الحفل الختامي لمهرجان “180”

شهد المهندس محمد عبدالجليل النجار سكرتير عام محافظة أسيوط نائباً عن اللواء جمال نورالدين محافظ أسيوط الحفل الختامي لمهرجان “180” للقراءة للسنة الثالثة مايو 2019 والذى نظمته مدارس الفرنسيسكان الخاصة بأسيوط على مسرح قصر ثقافة أسيوط وذلك بمشاركة 9 مدارس بعدد 180 طالب وطالبة لاكتشاف المواهب وتحدى القراءة بالتنسيق مع مديرية الثقافة ومديرية التربية والتعليم ومحافظة أسيوط تحت رعاية الأب لوكاس حلمي مدير المدارس بالمحافظة وراعي المهرجان وبدعم ورعاية محافظ أسيوط.

هذا و حضر الحفل الفنانة القديرة نيللي كريم والفنان الشاب آسر ياسين والأب بطرس دانيال مدير المركز الكاثوليكي المصرى للسينما والدكتورة مها غانم نائب رئيس جامعة أسيوط لشئون البيئة وخدمة المجتمع والأب لوكاس حلمي مدير المدارس الفرنسيسكانية بأسيوط والدكتور وجدى نخلة عميد كلية التربية النوعية وضياء مكاوى مدير عام ثقافة أسيوط ومحمد البشير رئيس حي غرب أسيوط وهويدا الطماوى مدير إدارة التعليم الخاص بمديرية التربية والتعليم ونقيب المعلمين والكاتب الصحفي محمد بهجت نائب رئيس تحرير جريدة الأهرام ووسام درويش مدير قصر ثقافة أسيوط ولفيف من مديرى المدارس الخاصة والطلاب والطالبات المشاركين فى المهرجان وبمشاركة مدارس “بدر للغات والسلام الحديثة ونوتردام ديزابوتر والراهبات الفرنسيسكانيات والسلام بمنفلوط والنصر بالقوصية والفرنسيسكان الخاصة بأسيوط والنهضة الاعدادية بنات والسلام المتطورة”

كما بدأت الاحتفالية بالسلام الجمهوري ثم كلمة الأب لوكاس دانيال راعي المهرجان والتي رحب فيها بالفنانين والقيادات التنفيذية وجميع الحضور مشيرًا إلى أهمية المهرجان الذى يتم تنظيمه للعام الثالث على التوالي لاكتشاف المواهب من طلاب المدارس وتحدى القراءة موجهًا الشكر لكافة الجهات المشاركة في المهرجان ولجنة التحكيم وقيادات المحافظة وعلى رأسها محافظ أسيوط.

هذا وأشاد سكرتير عام المحافظة بالجهد المبذول في المهرجان موجهًا رسالة شكر وتقدير من اللواء جمال نور الدين محافظ أسيوط لكافة القائمين والمشاركين في المهرجان لدورهم في تنمية المواهب الشابة وصقل خبرات الطلاب وتفعيل الأنشطة المدرسية الصفية واللاصيفية وتعميق قيم الولاء والانتماء لدى الطلاب وحثهم على الجد والاجتهاد والتميز.

هذا وتم خلال الاحتفال عرض فيلم خاص عن مراحل المهرجان وفعالياته ثم عرض لمسرحية “الحلم” ونبذة عن كتاب أصل الحكاية ثم فقرة عزف “مقطوعة عزيزة” وفقرة كورال “ميدلي” لطلاب المدارس والمتميزين في مجال الغناء والموسيقى.

كما أنه في نهاية المهرجان تم تكريم محافظ أسيوط لدعمه ورعايته للحركة الثقافية والتعليمية بالمحافظة ثم تكريم سكرتير عام المحافظة والفنانة القديرة نيللي كريم والفنان آسر ياسين ثم تكريم كلًا من مدير عام ثقافة أسيوط ونائب رئيس الجامعة وأعضاء لجنة التحكيم في المهرجان ثم تكريم الفائزين في المهرجان بمسابقات الغناء والموسيقى والمواهب الشابة والرسم والعزف والتمثيل والمشغولات الفنية وتحدى القراءة وتم منحهم شهادات التقدير.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق