أهم الأخبارفن ومنوعات

فيديو مؤثر| الموت يُغيب شيخًا أثناء إلقاء خطبة

أحمد سالم

الموت قد لا يكون فجيعة للكثيرين عند سماع خبرًا بوفاة شخص ما، لكن لا شك في أن الإنسان سيتأثر حتمًا عندما يرى شخصًا أمامه تصعد روحه إلى السماء بشكل مفاجئ أثناء جلوسه بين جمع من الناس.

المشهد المؤثر انتشر على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” وسط دهشة النشطاء، عندما نشر الداعية عبدالله رشدي عبر صفحته الشخصية اليوم الجمعة، مقطع فيديو لشيخ خرجت روحه أثناء إلقاء حديث على الجالسين.

الفيديو المتداول أظهر الشيخ محمود عبدالباقي (أبو خطّاب)، من قرية (بلعا) بمدينة (طولكرم) الفلسطينية، حسبما قال النشطاء، وهو يلقي كلمة أثناء إقامته في الكويت، ثم يفاجئ الجميع بأن الموت غيبه لتصعد روحه إلى بارئها.

الداعية عبدالله رشدي علق على الفيديو الذي نشره منذ ساعات قائلًا: « نَطَقَ كلمةَ التوحيدِ ثمَّ فاضت روحُه إلى بارئِها..اللهمَّ ارزقْنا حُسْنَ الخاتمةِ».

الموت

الجدير بالدهشة في الأمر، أن أحد المعلقين على الفيديو، رصد صورة إقامة الشيخ في الكويت، وتبين أن تاريخ انتهاء الإقامة بالدولة، هو نفس التاريخ الذي توفى فيه ورحل عن الدنيا بأكملها.

وعلق الكثير من النشطاء على الفيديو المؤثر، حيث قال أحدهم: « “يثبت الله الذين آمنوا بالقول الثابت فى الحياة الدنيا وفى الأخرة”.. نطق الشهاده بكل هدوء وتلقائية وفي نطاق عمله الذي عاش عليه.. اللهم ارزقنا هذه الخاتمة يارب العالمين».

وأضاف آخر: « يارب أنت تعلم بحالى وانا اعلم انىً قد غرتنىً الدنيا وزينتها فأسألك من فضلك وكرمك وواسع مغفرتك ان ترحم عبدك الفقير الضعيف وان ترزقنى حسن الخاتمه وحسن الممات وان تردنا إليك ردًا جميلًا».

وعلق متابع يتضح أن يعرف على الشيخ المتوفي، قائلًا: « جاري الغالي بمسجد بوعركي بحولي أبو خطاب، اللهم اغفر له وارحمه وادخله فسيح جناتك.. اللهم نسألك حسن الخاتمة».

بينما قال آخر: « تُوفي الخطيب المفوّه الفلسطيني ” محمود عبدالباقي – أبو خطّاب” من قرية ( بلعا ) في مدينة ( طولكرم ) في ( فلسطين ) وهو يلقي كلمة في جاهة ابن أحد الإخوة في اثناء إقامته في الكويت».

شاهد الفيديو..

إقرأ أيضًا:

«علبة عصير» تضع شابًا بين الحياة والموت.. فماذا حدث؟

الرابط:
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق