أهم الأخباررياضة

فيديو مثير لشبيه «صلاح» يتفوق عليه بهدف قاتل

أحمد سالم

كثيرًا ما انتشرت صور وفيديوهات خلال السنوات الماضية لأشخاص يشبهون محمد صلاح، لاعب منتخب مصر وليفربول الإنجليزي.

وهذه المرة تداول نشطاء موقع التدوينات الصغيرة «تويتر»، مقطع فيديو للاعب الرغبى، إذا يشبه محمد صلاح بشكل كبير، سواء في المظهر أو سرعته في الملعب أو طريقة ركضه داخل الميدان.

الفيديو المثير للدهشة كان للاعب دوري الرغبى الويلزي، ريس ويليامز، ويلعب كجناح في نادي “سالفورد ريد ديفيلز”، حيث ظهر وهو يركض مثل محمد صلاح بشكل كبير.

كما ظهر صاحب الـ 30 عامًا، مرتديًا ملابس بنفس لون قميص ليفربول الأحمر، كما يتشابه مع صلاح، في طريقة تصفيف شعره.

عشاق ليفربول، لم يدعوا هذا المقطع يفوت، إلا وبدئوا في تداوله، حي ثعلق البعض قائلًا: «في الوقت الذي ذهب فيه لاعبو ليفربول لقضاء إجازاتهم الشتوية، قرر صلاح ممارسة الرغبي لرفع لياقته».

فيما علق آخر على طريقة ركض اللاعب البريطاني بقوله: «إنه هو صلاح بالفعل، حتى في الطريقة التي يركض بها وينظر حوله لتفقد محيطه».

شاهد الفيديو..

ويشار إلى أن النجم المصري، محمد صلاح، احتل صدارة قائمة أعلى الأجنحة اليمنى قيمة سوقية في العالم، بحسب موقع «ترانسفير ماركت» المتخصص.

ونشر الموقع، قائمة بالأجنحة اليمنى الأعلى قيمة سوقية في العالم حاليًا، إذ تفوق فيها محمد صلاح على قائد برشلونة وأسطورته ليونيل ميسي، الذي جاء في المركز الثاني.

وقدر الموقع قيمة «صلاح» بـ 150 مليون يورو، يليه «ميسي» بـ140 مليون يورو، ثم جادون سانشو، نجم بروسيا دورتموند بـ120 مليون يورو، متفوقًا بـ 20 مليون يورو على بيرناردو سيلفا، نجم مانشستر سيتي الإنجليزي، الذي تفوق بدوره وبنفس الفارق على صاحب المركز الخامس سيرجي جنابري، نجم بايرن ميونخ الألماني.

ولم تخلُ القائمة من اسم عربي آخر هو رياض محرز، نجم مانشستر سيتي، الذي حل في المركز التاسع بقيمة 60 مليون يورو، متعادلًا مع أصحاب المركزين السابع والثامن كريستان بوليسيتش، نجم تشيلسي الإنجليزي، وفيديريكو كييزا، نجم فيورنتينا الإيطالي.

الرابط:
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق