فيديو| مجاهد : عدد الإصابات ارتفع لـ14 حالة وكلها حروق متوسطة

0

أحمد حمدي

أكد خالد مجاهد، المتحدث باسم وزارة الصحة، أنه لا توجد حالات وفيات حتى الآن فى حادث خط غاز مسطرد.

واعتبر “مجاهد”، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج على مسؤليتي، المذاع على شاشة قناة صدى البلد، مساء اليوم الثلاثاء أنه ارتفع عدد حالات الإصابات لتصل لـ14 حالة بسبب الانفجار الشديد، مبينا أن المصابين لديهم حروق من الدرجة الثالثة وهى حالات متوسطة وشديدة .

وأضاف أن المصابين لا يحتاجون لنقل دم عبر أقسام الجراحات بالمستشفيات التابعة للوزارة، مبينا أن هناك اختناقات شديدة لعدد 3 حالات بسبب الدخان الكثيف إثر الانفجار.

وتابع:”مع نقل الحالات عبر سيارات إسعاف الوزارة ووضعها تحت الملاحظة بالمستشفيات ، كل الحالات عندنا بيتم نقلها بشكل كبير، والوزيرة بتابع الموقف بنفسها والاطمئنان على المصابين، دخلناهم مستشفى المنيرة العام، والبنك الاهلى على الدائرى، وكمان رئيس مجلس الوزراء فضل يتابع معانا الموقف من محافظة أسوان، ولم يتركنا لحظة، واطمئن على المصابين فى قسم الجراحات”.

جدير بالذكر أن وزير البترول، طارق الملا، يرافقه خالد عبد العال، محافظ القاهرة، قد تفقدا موقع الحادث مساء اليوم الثلاثاء، وتم السيطرة على الحريق فى الحال، وأسفر الحادث عن إصابة 31 مواطنا، وحريق بمعرض سيارات بالكامل، بالإضافة لانفجار 31 سيارة مركونة على جنبات الطريق.

فيديو ..

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.