أخبار

فيديو.. مواطن يستغيث: خطيب ابنتي السابق يهددها بصور مفبركة

قال السيد الصعيدي، إن ابنته كانت مخطوبة منذ عام لشاب من محافظة كفر الشيخ وفوجئنا بعد رفضه أنه يبتز ابنتي بصور على الفيسبوك.

وأكد”الصعيدي”،  خلال مداخلة هاتفية مع الدكتور محمد الباز، في برنامج “آخر النهار”، المُذاع عبر فضائية “النهار”، مساء اليوم السبت، أن لديه 5 بنات، متعلمين تعليما جامعيا، مبينا أن منار ابنته ستتخرج هذا العام من كلية تربية طفولة مبكرة بجامعة دمنهور.

وأوضح والد البنت، أن “خطيب ابنتي السابق كان سيئ الأخلاق واعتذرنا له وأعطيناه الهدايا بالكامل، مشيرا إلى أنه دخل المنزل بهدف العودة مرة أخرى لكننا رفضنا للمرة الثانية”.

وتابع:”بعد ما خطبها كذب علينا في حاجات كتير ولا يصلح إنه يكون زوج .. فاعتذرنا لهم وودينالهم الحاجة بتاعتهم، من ضمن الحاجات اللي رجعت، كان تليفون هو جايبه لبنتي هدية .. وكان جايبلها خط هدية، وعملها أكاونت على الفيسبوك باسمه لأن الخط كان باسمه .. فإحنا رجعناله الموبايل ولكن اعتذرنا عن الخط لأن شغل بنتي بتاع الكلية كان على الخط”.

أردف :” ومرة كان عندنا وبيكلمني علشان يرجعلها  والموبايل بتاع بنتي كان على التربيزة في الصالون علشان كانت حطاه في الشاحن بس انا مكنتش واخد بالي .. وقومت أعمله شاي راح سرق الموبايل في جيبه ونزل”.

عن محاولة الإبلاغ عن الواقعة يقول:” سجلت 15 محضر لمباحث الإنترنت ولكن لا يوجد أي تحرك حتى الآن”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى