أهم الأخبارفيديوهات

فيديو| موسى : الدولة أنفقت 280 مليار جنيه في 6 سنوات لتطوير العشوائيات

أحمد حمدي

وجه الإعلامي أحمد موسى، التحية والتقدير للرئيس عبد الفتاح السيسي على جهوده المبذولة لخدمة المواطنين فى كل شبر من أرض مصر المحروسة.

واعتبر “موسى”، أثناء تقديم برنامجه على مسئوليتي، المذاع على قناة صدى البلد، مساء اليوم الأحد، أن الأسمرات اليوم أصبحت مكانا متحضرا بعيدا كل البعد عن العشوائيات، مبينا أن المشروع يضم 7440 وحدة سكنية في 124 عمارة تتكون من أرض و9 أدوار متكررة وتحتوي كل عمارة على 60 وحدة و 176 محلا تجاريا متنوع الاستخدام، بجانب تنفيذ 4 ملاعب متعددة الأغراض وملعب كرة قدم وحمامي سباحة ومبنى اجتماعي وحديقة أطفال و4 حضانات على مساحة 460 مترا لكل حضانة و4 وحدات صحية

وأضاف أن الدولة أنفقت 280 مليار جنيه في 6 سنوات بالقاهرة لتحسين ظروف الحياة للمواطنين، موضحًا أنه جارِ تحسين البنية التحتية والقضاء على العشوائيات.

وتابع:”الرئيس عبدالفتاح السيسي حريص على جبر خواطر كل الناس وبيتكلم بطبيعته، وبيعمل مشاريع كويسة للمصريين، وكمان من مميزات المشروع أنه فيه  بداخله ساحة انتظار سيارات تسع ألف سيارة علاوة على إنشاء مسجد وكنيسة لخدمة أهالي المنطقة.

جدير بالذكر أن الدولة نفذت المشروعات التنموية ومنها المرحلة الثالثة من سلسلة إسكان الأسمرات “الأسمرات 3″، والتي تضم آلاف الوحدات السكنية المتكاملة بالخدمات والمرافق.

فيديو

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى