اخترنا لكالأخبار

فيديو| نجاة راكب واحد على الأقل فى حادث تحطم الطائرة الباكستانية

عبدالمنعم عادل زايد

صرح مسؤول حكومي باكستانى، إن راكبًا واحدًا على الأقل نجا من حادث تحطم طائرة تابعة للخطوط الجوية الباكستانية، اليوم الجمعة، في منطقة سكنية في مدينة كراتشي تحمل على متنها 91 راكبا بمن فيهم طاقم الطائرة.

قال المتحدث باسم الحكومة المحلية عبد الرشيد تشانا في بيان: “إن مراد علي شاه رئيس وزراء إقليم السند استفسر عن صحة المصرفي ظفار مسعود مدير أحد أكبر البنوك الباكستانية الذي نجا بمعجزة من الحادث”، بحسب وكالة رويترز للأنباء.

وقالت هيئة الطيران المدني الباكستانية إن الطائرة كان على متنها 91 راكبا وأفراد طاقمها البالغ عددهم ثمانية.

ونقلت قناة “جي أي أو” التلفزيونية عن ممثل بإدارة الطيران المدني في باكستان، قوله: “إن الطائرة أقلعت من مدينة لاهور الباكستانية، متجهة إلى مطار كراتشي، وتحطمت بالقرب من المطار”.

ومن جانبها أشارت السلطات الباكستانية إلى أن يكون سبب الحادث، مشكلة تقنية في محرك الطائرة المنكوبة.

وانتشر مقطع فيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي، يظهر مجموعة من الشبان يحملون “ظفر مسعود” ويسرعون نحو سيارات الإسعاف لنقله إلى أقرب مشفى.

 فيديو| تحطم طائرة باكستانية على متنها 107 راكب

تحطمت طائرة تابعة للخطوط الجوية الباكستانية، اليوم الجمعة، من طراز إيرباص “A – 320 ” بالقرب من مطار كارتشي تحمل على متنها 107 راكبا.

ونقلت قناة “جي أي أو” التلفزيونية عن ممثل بإدارة الطيران المدني في باكستان، اليوم الجمعة، قوله “إن الطائرة أقلعت من مدينة لاهور الباكستانية، متجهة إلى مطار كراتشي، وتحطمت بالقرب من المطار”.

ومن جانبه أفاد المتحدث باسم الخطوط الجوية الباكستانية، عبد الستار، أن “الطائرة المنكوبة من طراز ايرباص A 320، وكانت تقل على متنها 107 راكبا.

فيما ذكرت وسائل إعلام محلية في وقت سابق أنه كان يوجد 107 شخصا على متن الطائرة، بمن فيهم أفراد الطاقم. ووصلت الشرطة  وسيارات الإسعاف وخدمات الطوارئ إلى مكان الحادث.

للمزيد

فيديو| تحطم طائرة باكستانية على متنها 107 راكب

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق