رياضة

في غياب تريزيجيه.. باشاك شهير يستضيف قونيا سبور «كوكا» بالدوري التركي

يستضيف فريق إسطنبول باشاك شهير فريق قونيا سبور اليوم، الثلاثاء، في تمام الساعة السابعة مساءً، على استاد “ستين ايمك”، في المباراة المؤجلة من الجولة 21، من بطولة الدوري التركي.

يرغب فريق باشاك شهير في حصد النقاط الثلاث في مباراة اليوم، لمواصلة عروضه المتميزة والتقدم نحو المركز الثالث في جدول الدوري.

ويغيب نجم منتخب مصر محمود حسن تريزيجيه عن فريق باشاك شهير في مباراة اليوم، لعدم أحقيته في المشاركة، بسبب انضمامه للفريق بعد الموعد الأساسي للمباراة، وذلك وفقًا للوائح الاتحاد التركي، لأن المباراة مؤجلة من الأسبوع 21 قبل انضمامه لباشاك شهير قادمًا من أستون فيلا الإنجليزي على سبيل الإعارة.

وكان تريزيجيه قد تألق في مباراة باشاك شهير الماضية أمام يزا سبور وأحرز هدفي فوز الفريق بالمباراة والتي انتهت بنتيجة 2-0.

في المقابل يسعى فريق قونيا سبور بقيادة النجم المصري أحمد حسن كوكا في الفوز على باشاك شهير، والزحف نحو قمة الدوري التركي، وتألق كوكا في مباراة الفريق الماضية أمام قاسم باشا، وصنع هدفين ساهما في تعادل فريقه في المباراة التي انتهت بأربعة أهداف لكل منهما، وخاض كوكا 18 مباراة مع قونيا سبور في الدوري التركي هذا الموسم، سجل خلالهم 4 أهداف وصنع مثلهم.

ويحتل قونيا سبور المركز الثاني في جدول الدوري التركي برصيد 49 نقطة، خلف طرابزون سبور المتصدر برصيد 63 نقطة، فيما يأتي باشاك شهير في المركز الرابع برصيد 43 نقطة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى