الفيديوهات

فيديو| وزير الشباب والرياضة يشيد بدور اتحاد الكرة فى مواجهة جائحة كورونا

أحمد حمدي

أشاد أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، بإجراء اتحاد الكرة المصري بخصوص جائحة كورونا المستجد وسط عودة النشاط الرياضي فى مصر.

وأكد “صبحي”، خلال برنامج آخر النهار، المذاع على شاشة قناة الحديث اليوم، مساء اليوم الخميس، أن وزارة الشباب حريصة كل الحرص على عودة النشاطات الرياضية فى مصر مع الأخذ فى الاعتبار إجراءاتنا الطبية اللازمة، مبينا أن مسيرة البناء فى النشاط الرياضة أو المنظومة الرياضية مستمرة إلى أن نحقق ما تمنيناه .

واستطرد:”الدولة المصرية عبرت عن حرصها الشديد لعودة النشاط الرياضى بكل الجدية، مادامت موجه الوباء سوف تستمر لفترات طويلة هناك مرونة عامة لأى تعديل سوف يطرأ فى المستقبل”.

وتابع:”قدمنا خطة محكمة لكل الدوريات والأندية ومراكز الرياضة من حيث المساحات والتوعية بخطورة الفيروس وكيفية التعامل مع الجائحة، وكمان بشكل اتحاد الكرة لتطبيق قرارات الوزارة بشكل جيد، المساحات الموجودة لكل الأندية كويسة، كلنا اختارنا الوطن أننا نكمل المنظومة وطريقنا اللى بدأناه مع بعض، بداية من 25 يوليو يمكن ممارسة الرياضة مرة أخرى، وبدأ الدورى فى أول أغسطس المقبل، واتحاد الكورة قام بكل الدور اللازم من إجراء المسحات الطبية على اللاعبين والفنيين وكل الأطقم الطبية اللازمة”.

من جانبه، أشاد الإعلامي تامر أمين، بقرارات الدولة المصرية الأخيرة بخصوص عودة الدوري المصري والنشاط الرياضى عموما.

 

فيديو ..

https://www.youtube.com/watch?v=F9qOW4gpeGA

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق