الأخباررياضة

فيرنانديز أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي

هدى أبو عمرة

تم تتويج البرتغالي برونو فيرنانديز لاعب وسط فريق مانشستر يونايتد بجائزة أفضل لاعب ، في الدوري الإنجليزي لكرة القدم ،في  شهر يونيو الماضي ، وذلك للمرة الثانية على التوالي.

كشف الموقع الرسمي للدوري الإنجليزي أن فيرنانديز هو سابع لاعب في تاريخ المسابقة يحصل على الجائزة مرتين متتاليتين.

فاز فرنانديز بها في شهر  فبراير الماضي، كما أنه أصبح أول لاعب يحظى بذلك في بداية مسيرته في الدوري الإنجليزي.

ذكر الموقع أن اللاعب البرتغالي فاز بالجائزة بعد أن سجل أربعة أهداف، منها هدفان في شباك برايتون،وآخر من ركلة جزاء في شباك توتنهام خلال شهر  يونيو الماضي، وهدف في شباك ايفرتون. تم وضع أداء اللاعب خلال النصف الأول من شهر  مارس الماضي في الاعتبار.

في شأن مختلف.. قرر الاتحاد الدولى لكرة اليد منح دولتى بولندا وروسيا بطاقتى دعوة للمشاركة فى بطولة العالم التي تستضيفها مصر 2021، حيث يصل عدد المنتخبات المشاركة في البطولة 30 منتخب.

ويشارك من قارة أفريقيا كل من مننتخبات مصر المستضيفة، و تونس ، والمغرب، الجزائر، أنجولا، الرأس الأخضر، الكونغو الديمقراطية، ومن قارة اسيا يشارك البحرين، قطر، اليابان، و كوريا الجنوبية، وعلى مستوى أوربا فتشارك النمسا، و بيلاروسيا وكرواتيا، فرنسا، و السويد إضافة إلى المانيا والمجر، أيسلندا، النرويج، البرتغال، وسلوفينيا، واسبانيا.

كما سيشارك من أمريكا  الجنوبية والوسطى تشارك منتخبات الارجنتين، البرازيل، أورجواى ، بجانب بطاقتى الـ wild card لبولندا و روسيا.

ومن جانبه قرر مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور تعيين الدكتور باسم السبكي رئيسا لقطاع كرة اليد بالنادي باستثناء الفريق الأول.

وأشاد مجلس إدارة النادي بإمكانات السبكي والجهد الذي بذله فى تحقيق البطولات مع كوماندوز اليد في الفترة الماضية.
ومن جانبه قام المستشار مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك بتكريم الطفلين محمد صالح الشاذلي المصاب بشلل نصفي من كفر الدوار وكذلك الطفل محمد محمود عبد العال ١٤ سنه من منطقه فيصل بالهرم.. حيث استقبلهما رئيس الزمالك فى مكتبة بمقر النادي.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق