أخبار

براتب 5000 جنيه..جهاز رعاية وتشغيل الشباب بالجيزة ينظم ملتقى توظيفيًا

كشفت محافظة الجيزة عن وجود فرص عمل للشباب، وذلك من خلال التقديم في الملتقي التوظيفي الذي يأتي من خلال التقديم في جهاز رعاية وتشغيل الشباب بمقره، وذلك اليوم الثلاثاء 30 يناير الجاري.

وأشارت المحافظة خلال منشور على صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” إلى وجود مزايا تشمل: “راتب مجزٍ وتأمين طبي واجتماعي”.

وأضافت أن الوظائف المطلوبة “عضو فريق” للذكور فقط، وتتيح مزايا تشمل: تأمين طبي واجتماعي، وراتب 5000 جنيه + إضافي وحوافز، ويشترط للتقديم عليها ألا يزيد سن المتقدم عن 35 سنة ويكون حاصل على مؤهل من متوسط، ولديه موقف واضح من التجنيد، لافتة بأن الوظائف المطلوبة لا تقبل الطلبة، وعدد ساعات العمل 9 ساعات.

وأضافت أن جهاز رعاية وتشغيل الشباب بالمحافظة ينظم غدًا ملتقى توظيفيًا، بمقره الجهاز الكائن في 300 ميدان الجيزة عمارة النبراوي الدور الثاني، وذلك من الساعة 10 صباحًا وحتى الساعة 2 ظهرًا.

يذكر أن جهاز رعاية وتشغيل الشباب تم إنشاءه بالقرار رقم (3583) لسنة 1999، وهو يتبع محافظة الجيزة وله الشخصية الاعتبارية المستقلة، وهو المنوط به المساهمة في خلق فرص عمل مناسبة تلبي طموحات الشباب من أبناء المحافظة إلى جانب توفير وإتاحة الأسواق، والمعارض لعرض وبيع منتجات أصحاب الحرف والصناعات اليدوية، والتي تشتهر المحافظة بالعديد منها مثل السجاد اليدوي بالحرانية والعبايات التراثية بكرداسة، والتمور بالواحات، والمشغولات اليدوية بالبدرشين وغيرها من المنتجات اليدوية المميزة.

محمود عرفات

محرر ديسك، محرر في قسم الأخبار.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى