أهم الأخباررياضة

فيفا يقيم أول مباراة رسمية لمكافحة كورونا

أحمد محسوب نجدي

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم منذ قليل عن إقامة مباراة رسمية لجمع الأموال من أجل مكافحة فيروس كورونا المستجد الذى كان السبب فى وفاة العديد من الأشخاص حول العالم.

وأوضح الاتحاد الدولي لكرة القدم عبر موقعة الرسمي على التواصل الإجتماعي أن الهدف  من تلك المباراة هو التعاون من أجل تسريع عملية القضاء على فيروس كورونا المستجد كوفيد-19.

وقال رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم: “من مسؤوليتنا إظهار التضامن والاستمرار فى بذل كل ما فى وسعنا للمشاركة ودعم الجهود المبذولة فى مكافحة فيروس، لقد كنا  فى تعاون تام من أجل رفع مستوى الوعى عند الناس عبر عدة حملات”.

واختتم:” وساهم فيفا بمبلغ ماليًا فى للمساعدة لتخلص من فيروس كورونا، والحين نلزم أنفسنا بتنظيم هذا الحدث العالمى لجمع التبرعات عندما يسمح الوضع الصحى لهذا، حتى لو كان هذا فى غضون أشهر قليلة فقط، نحن مستعدون ويعتزم فيفا اغتنام فرصة استضافة المباراة لتوسيع نطاق كرة القدم خارج نطاق الشبكة الرياضية التقليدية وفى المجتمع الأوسع للمساعدة فى دعم الجهود المبذولة للتصدى هذا الوباء”.

رسمياً.. إلغاء حفل أفضل لاعب في العالم لعام 2020

 

في وقت سابق استقر الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” اليوم  على إلغاء حفل افضل لاعب في العالم لعام 2020، وذلك بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد.

وكشفت تقارير صحفية إسبانية أن الاتحاد الدولي فيفا قرر الغاء الحفل السنوي لافضل لاعب في العالم لعام 2020، والذي كان مقرر لها شهر سبتمبر المقبل.

كما اوضحت صحيفة “ماركا” الإسبانية علي أن الاتحاد الدولي استقر على أن تكون الجائزة بلا فائز في هذا العام 2020، بعدما كان يتم اختيار فيها أفضل لاعب ولاعبه وأفضل هدف وأفضل تشكيلة وأفضل مدير فني وأفضل مدربه وذلك بسبب انتشار فيروس كورونا.

وكان الاتحاد الدولي لكرة القدم،  في السابق قد أعلن موافقته بشكل رسمي على زيادة عدد التبديلات بدل من 3 إلى 5 قبل قليل، وتم التأكيد أن تطبيق القرار مرتبطًا بموافقة كل اتحاد.

إعتقال لاعب ريال مدريد السابق بتهمة تهريب المخدرات

 

إعتقلت الشرطة الإسبانية اللاعب الدولي السابق للريال مدريد الكولومبي إدوين كونغو، وذلك لإنتمائه لشبكة إجرامية كبيرة تقوم بتهريب المخدرات.

 

كشفت صحيفة “ماركا” الإسبانية ان لاعب ريال مدريد السابق إدوين كونغو ينتمي لشبكة إجرامية كبيرة،تقوم بتهريب المخدرات وخاصة الكوكايين.

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق