أهم الأخباراخترنا لكفن ومنوعات

في أول ظهور لها.. أمال ماهر توجه رسالة لجمهورها

ظهرت المطربة أمال ماهر فى فيديو ليطمئن الجمهور بعد شائعات اختفاءها وقالت فيه أنا بخير والحمدلله وقالت اشكر الجمهور على كل الحب والخوف من الجمهور كنت مصابة بكورونا، وتعافيت واهنئكم بذكريات ثورة 30 يونيو وانتظروني قريباً.

انتشرت في الفترة الأخيرة على مواقع التواصل الاجتماعي الكثير من الشائعات فى محاولات للبحث عن سبب اختفاء آمال ماهر، و تصدر اسمها في الساعات الماضية ترند مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

وردد رواد تلك المواقع أن آمال ماهر اختفت ولا أحد يعرف مكانها، كما أطلق البعض هاشتاج “آمال ماهر فين”، وأحدث ذلك ضجة كبيرة.

وللرد على شائعات اختفائها خرجت آمال نُشرت مجموعة من الصور عبر الحساب الشخصي الخاص بها على موقع التدوينات القصيرة تويتر على الشاطئ وعلقت قائلة:”افتقدكوا جميعا”، ولكن الجمهور لم يتوقف عن الهاشتاج معلقين أن تلك الصور قديمة.

علق الموسيقار حلمي عبد الباقي، عضو مجلس إدارة نقابة المهن الموسيقية، على شائعات اختفاء الفنانة آمال ماهر.

وقال في تصريحات صحفية: أنا أسمع شائعات زيي زي الناس، وكلنا في مجلس نقابة الموسيقيين نبحث عن الحقيقية..ومن ساعة ما طلعت الشائعات وأحنا بنحاول نتصل بأقربائها لكن دون جدوى ولم نصل إلى أخبار مؤكدة حتى الآن حول الأمر”.

وعلق الفنان هاني شاكر فى اخر مداخلة هاتفية كنقيب للمهن الموسيقية قبل الاستقاله أنها ليست المرة الأولى التى تغلق فيها هاتفها وأنها يجب أن تخرج وترد على كل ما يثار.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى