في الجولة الختامية للدوري.. الاتحاد يستفيق مع العميد ويضرب أسوان بقدم من حديد

0

حقق فريق الاتحاد السكندري فوزا معنويا على حساب نادي أسوان بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، وذلك في اللقاء الذي جمعهما اليوم في تمام الخامسة والنصف مساء على ستاد كلية الشرطة بالعباسية في إطار منافسات الجولة ال34 والأخيرة لمسابقة الدوري الممتاز.

قبل اللقاء :

يحتل الاتحاد السكندري المركز ال12 بجدول المسابقة برصيد 39 نقطة، بعدما لعب 33 مباراة، فاز 8 وتعادل 15 وخسر 10، له 33 هدف وعليه 35 هدف.

بينما يحتل أسوان المركز ال13 بجدول الترتيب برصيد 37 نقطة، بعدما لعب 33 مباراة، فاز 9 وتعادل 10 وخسر 14، له 38 هدف وعليه 47 هدف.

أهداف المباراة :

تقدم أحمد حجي بالهدف الأول للاتحاد في الدقيقة 30 بعد كرة عرضية وصلت له داخل ال6 ياردة حولها بتسديدة ليسكنها الشباك، ثم أضاف أحمد راشد الهدف الثاني لزعيم الثغر في الدقيقة 42، قبل أن يقلص الفارق فادي فريد النتيجة بتسجيله الهدف الأول لزهرة الجنوب في الدقيقة 48 من ركلة جزاء، ليعود أحمد راشد مجددا ويحرز الهدف الثالث لسيد البلد في الدقيقة 58.

نتيجة المباراة :

بهذه النتيجة يرفع سيد البلد رصيده إلى النقطة 42 لتقوده إلى المركز التاسع بجدول الدوري، فيما يتجمد رصيد تماسيح النيل عند النقطة 37 ليتراجع مركزا ويصبح بالمركز ال14 مع نهاية الدوري.

يعد آخر لقاء لنادي أسوان كان أمام الإسماعيلي في الجولة الماضية، وانتهت المباراة بفوز الدراويش على زهرة الجنوب بنتيجة 2/4، في حين يعد آخر لقاء للاتحاد السكندري كان أمام الإنتاج الحربي في نفس الجولة، وانتهت المباراة بفوز الإنتاج على زعيم الثغر بنتيجة 1/2.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.