غير مصنف

النيابة تستعجل تقرير الطب الشرعي في هتك عرض طفلة داخل ملاهي بأسيوط

كتب: إيهاب على

قررت نيابة قسم ثان أسيوط إحالة الطفل المتهم بهتك عرض طفلة إلى نيابة الطفل وذلك لعدم بلوغهما السن القانوني.

و كانت نيابة قسم ثان أسيوط بدات اليوم السبت التحقيق في واقعة اتهام سيدة لطفل بهتك عرض نجلتها ” طفلة ” بدورة مياه بمركز العاب ترفيهية ” خاص ” بمدينة أسيوط.

وقررت النيابة إحالة المحضر إلى نيابة الطفل لكون المتهم يبلغ عمره 13 عاما والمجني عليها 4 سنوات وكانت مديرية أمن أسيوط تلقت إخطارا من مأمور قسم ثان أسيوط يفيد ورود بلاغ من سيدة تتهم طفل يدعى ” س . س ” 13 عاما بهتك عرض نجلتها ” ملك ” 4 سنوات داخل دورة مياه بأحد مراكز الألعاب الترفيهية بمدينة أسيوط .

والقى ضباط مباحث قسم ثان أسيوط برئاسة المقدم بركات أحمد بركات القبض على المتهم وتواصل النيابة العامة التحقيقات في الواقعة .وأكد مصدر امني في تصريحات خاصة لـ”اليوم ” انه تم عرض المجني عليها على طبيب الصحة والذي أوصى في تقريره بعرضها على الطب الشرعي لتحديد صحة الواقعة من عدمه .

وكان رواد مواقع التواصل الاجتماعي تداولوا في الساعات الأولى من صباح اليوم السبت منشورا حول قيام طفل بالتعدي على طفلة جنسيا داخل دورة مياه احد المراكز الترفيهية بحي شرق أسيوط .وقالت إحدى رواد مواقع الفيس بوك ان المتهم نجل شقيقة صاحب المركز الترفيهي وانهم قاموا باخفاءه حتى لا يتمكن اهل الطفلة من التعرف عليه .

فيما دشن رواد مواقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك هاشتاك يطالب بتشميع المركز الخاص واعدم هاتك عرض الطفلة .وفي سياق متصل انتقل فريق من وحدة حماية الطفل بأسيوط إلى نيابة الطفل لمتابعة إجراءات التحقيقات.

أغلقت رئاسة حي شرق أسيوط اليوم السبت مركز للألعاب الترفيهية بسبب عدم استكمال إجراءات الترخيص وذلك على خلفية وقوع حادث اعتداء على طفلة بداخله أثناء ذهابها الى دورة المياه .وكانت حملة مكبرة من رئاسية حي شرق أسيوط وقسم شرطة ثان أسيوط قاموا صباح اليوم بتشميع مركز خاص بالألعاب الترفيهية بسبب عدم الانتهاء من إجراءات الترخيص وجاء ذلك بعد الاعتداء على طفلة أثناء ذهابها إلى دورة مياه .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى