أهم الأخبارحوادث

في زيارة تستغرق يومين.. النائب العام يستقبل نظيره السعودي وأعضاء النيابة العامة بالمملكة

صابر عاطف

استقبل النائب العام المستشار حماده الصاوي، بمطار القاهرة الدولي، النائب العام للمملكة العربية السعودية الشيخ سعود بن عبد الله المعجب، مساء أمس الاثنين.

ووصل النائب العام السعودي على رأس وفد رفيع من أعضاء النيابة العامة بالمملكة في زيارة رسمية تستغرق يومين.

النائب العام يلتقي محققين إيطاليين بشأن قضية “ريجيني”

التقى النائب العام المستشار حماده الصاوي، وفريق التحقيق المصري في قضية وفاة المواطن الإيطالي “جوليو ريجيني”، بعددٍ من المحققين الإيطاليين.

وقال النائب العام في بيان له، اليوم الأربعاء، إنه تم تشكيل فريق تحقيق جديد يعكف على دراسة وترتيب أوراق القضية ويعمل على اتخاذ كافة إجراءات التحقيق اللازمة لاستجلاء الحقيقة في حيادية واستقلالية تامة، مؤكدًا استمرار وتطوير التعاون القضائي بين النيابة العامة المصرية ونظيرتها في روما؛ بغية الوصول إلى الحقيقة بموضوعية وشفافية تامة بعيداً عما يتم تداوله إعلامياً من معلوماتٍ مغلوطة عن القضية.

واستمع فريق التحقيق المصري خلال الاجتماعات المشتركة التي دارت خلال يومي الرابع عشر والخامس عشر من يناير الجاري إلى رؤى المحققين الإيطاليين، وتبادلا المعلومات ووجهات النظر.

واتفق الطرفان على استمرار التعاون القضائي المثمر بين النيابتين وأكدا على تنفيذ كل جانب كافة إجراءات التحقيق المطلوبة من الجانب الآخر مع احترام قوانين الدولتين.

الرابط:
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق