أهم الأخبارفن

في «لوك» جديد.. باشا مصر يتخلى عن شنبه

تخلى النجم أمير كرارة عن شاربه، بعد أن أصبح موضة ولوك أقبل على تقليده الكثير من الشباب المصري، والذي عبر عن مدى استياء وقلقه لاعتياده على مظهره بشارب، وذلك لتصويره المسلسل الرمضاني الجديد الاختيار، والمقرر عرضه فى رمضان 2020، والمسلسل من تأليف باهر دويدار، وإخراج بيتر ميمى، وإنتاج سينرجي.

ويجسد الفنان أمير كرارة دور البطل الشهيد أحمد صابر المنسي، قائد الكتيبة 103، الذي نال الشهادة في عام 2017 بمدينة رفح فى كمين “مربع البرث” فقد كان رجل أسطورة ومحارب، حيث أشاد به الجميع فهو الشخص الذى لم يختلف عليه اثنين فقد كان شخص محبوب للغاية وعن طبيعة تصوير العمل فى تصوير المسلسل فيبدأ بشكل يومي من أربعة الفجر، ويأخذ الكثير من المسكنات لطبيعة التصوير فى الأماكن الصعبة.

هذا وقد تألق كرارة فى العديد من الأعمال الدرامية والسينمائية فقد كان هروب اضطرارى الكلبش واحد واثنان وثلاثة وحوارى بوخارست وكزبلانكا، وقال أنه لا يشاهد أعماله.

وأشادت المتصلة مى فى مداخلتها فى البرنامج على دوره الكبير فى فيلم الممر، وقال كرارة أنه أحب الخير للجميع ولكنى لم اأجسد أى دور فى فيلم الممر مع الأسف، وذلك لدورى فى فيلم كزبلانكا فى نفس توقيت التصوير فى مدينة الإنتاج الإعلامى، والذى حقق إيرادات تجاوزت خمس وثمانون مليون والذى فاقت إيراداته فيلم الفيل الأزرق.

الرابط:
الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق