غير مصنف

«سبايدر مان» يحقق مليار و625 مليون دولار حول العالم

نجح الفيلم العالمي «Spider-Man: No Way Home» في تحقيق إيرادات مميزة للغاية في شباك التذاكر بكل دول العالم التي طُرح فيها قبل شهر بالتزامن مع الاحتفال بالكريسماس وأعياد رأس السنة، وحقق الفيلم طفرة هائلة في حركة الجمهور داخل دور العرض السينمائي بعد أن جمدتها جائحة كورونا المنتشرة قبل عامين.

واستطاع الفيلم العالمي خلال شهر من العرض عالميًا وحتى اليوم، في تحقيق مليار و625 مليون دولار حول العالم وهي إيرادات هائلة للغاية، وحمَّست الكثير من الشركات العالمية للمغامرة والاستعداد لطرح عدد من الأعمال المؤجلة بسبب الجائحة والشروع في أعمال كانت مدرجة على الخريطة لكنها توقفت.

وبالنسبة لإيرادات فيلم Spider-Man: No Way Home في مصر، فشهدت طفرة هائلة على مدار شهر كامل، حيث حقق الفيلم 53 مليون جنيه مصري خلال شهر متفوقًا على كل المنافسين من الأفلام المصرية والأجنبية نظرًا للشهرة العالمية والانتظار الكبير من الجمهور للفيلم.

فيلم «Spider-Man :No Way Home» تدور قصته في إطار من الإثارة والتشويق والمغامرات حيث ترتكز بداية الفيلم في الجزء الجديد بظهور الشخصية الشهيرة “بيتر باركر” المتهم الأول بقتل “ماستريو” ونشر الفوضى في المدينة كلها، ومع تطور الأحداث يلجأ ماستريو إلى دكتور “سترينج” في محاولة لمحو ما حدث واستعادة سرية هويته، وخلال ذلك يجد “باركر” نفسه في مواجهة مع أعداء من عوالم أخرى.

محمد أحمد

صحفي وكاتب مقالات - رئيس قسم الفن - مُحب لكرة القدم - عاشق للنادي الأهلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى