قاد منتخب جيبوتي.. تعرف على السيرة الذاتية للمدير الفني الجديد لسنورس

سيرة ذاتية كبيرة.. من هو السيد إبراهيم المدير الفني الجديد لشباب سنورس؟(بروفايل)

0

تولى السيد إبراهيم، لاعب نادي الزمالك الأسبق، القيادة الفنية للفريق الأول لكرة القدم بمركز شباب سنورس، قبل بداية مسابقة القسم الثالث بالمجموعة الرابعة، وكان شباب سنورس مهددا بالهبوط للقسم الرابع، إلا أنه نجح في البقاء بالفريق في القسم الثالث، بعد قرار الاتحاد المصري لكرة القدم، بإلغاء الهبوط.

بوابة “اليوم” تستعرض في السطور التالية قصة السيد إبراهيم و مشواره مع الكرة وطموحاته مع شباب سنورس في حالة بدءه في قيادة الفريق بالموسم المقبل.

بدايته كلاعب

السيد إبراهيم، من مواليد محافظة السويس، فى عام 1975، بدأ مشواره باللعب بصفوف الناشئين بنادي منتخب السويس، ثم انتقلت لصفوف الناشئين بنادي الزمالك لمدة 8 سنوات، وتم الاستغناء عن فريق 21 بسبب فريق الأحلام فى ذلك الوقت، والذى كان يضم نجوم كبار مثل قاسى سعيد، وأحمد الكأس، ثم انتقلت لنادي الصيد مع محمد صلاح، ثم الشمس مع حسن شحاته، ثم الكويت الكويتي، ثم نادي السويس، وأخيرًا غزل السويس، قبل أن ينتقل الموسم قبل الماضي لفريق الواسطى، ونجح في انتشالهم من الهبوط.

مشواره التدريبي قبل قيادة شباب سنورس

عمل في صفوف الناشئين بنادي منتخب السويس، وتولى قيادة منتخب القناة، ثم صعد بمركز شباب المدينة من القسم الرابع إلى القسم الثالث، ثم مدربا عاما مع جمال عبد الحميد بغزل السويس، ثم تولى القيادة الفنية لنادي بورتو بدولة جيبوتي بالدوري الممتاز، وحققت معه 2 دوري وكأس السوبر، ثم قيادة منتخب جيبوتي الأول.

وبعد ذلك عاد إلى مصر، لقيادة فريق رابعة بشمال سيناء والصعود به لترقي القسم الثاني، ثم مستشارا فنيا لنادي أبو صقل والصعود به للقسم الثاني، وأخيرًا الواسطى .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.