محافظات

“أبو عيطة” يدعو المهندسين للمشاركة في الانتخابات الرئاسية

أدلى المهندس الاستشاري حمادة طغيان أبي عيطة القائم بأعمال نقيب المهندسين بأسيوط اليوم بصوته في أول أيام التصويت في الانتخابات الرئاسية 2024 بمقر لجنته الانتخابية بمدرسة البطل صلاح سالم بمدينة منفلوط.

ووجه “أبو عيطة” الدعوة لجموع المهندسين من أعضاء النقابة للإدلاء بأصواتهم باللجان الانتخابية وإدراك حجم التحديات المحدقة بالبلاد والحفاظ على مقدرات وطننا الغالي ومكتسباته.

كما أكد القائم بأعمال نقيب المهندسين أن المشاركة الفعالة في الانتخابات الرئاسية تهدف لرسم مستقبل مصر خلال السنوات القادمة لافتا أن الانتخاب هو حق دستوري لكل مواطن ووسيلة لكي يثبت المصريون للعالم أجمع وحدة قوة الشعب المصري وقدرته على صنع مستقبله وتقرير مصيره.

وأشاد المستشار الإعلامي للنقابة هيثم محمد ثابت بحرص المواطنين على المشاركة في العرس الديمقراطي الذي تشهده البلاد بدءا من اليوم الأحد حتى يوم الثلاثاء، مؤكدا أن تلك المشاركة الكثيفة تبعث برسالة واضحة للعالم كله بأن شعب مصر على درجة عالية من الوعي والتحضر وإدراك حقوقه ومعرفة واجباته الدستورية والقيام بها من أجل استكمال مسيرة البناء والتنمية، ومتمنيا أن تكلل تلك الأيام الديمقراطية الجديدة بالمزيد من النهضة والخير لوطننا الغالي.

الجدير بالذكر: أن محافظة أسيوط قد استعدت للانتخابات الرئاسية ب 451 لجنة فرعية و 15 لجنة عامة موزعة علي مراكز المحافظة، من مركز ديروط شمالا حتى صدف والغنايم جنوبا، بإجمالي عدد ناخبين مقيدين يصل إلى 2 مليون و955 ألفا و21 ناخبا لهم حق التصويت في الانتخابات الرئاسية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى