محافظات

رئيس منطقة سوهاج الأزهرية يُكرم مدربي المنطقة المعتمدين من المجلس الثقافي البريطاني

كرًم فضيلة الدكتور أحمد حمادي، رئيس الإدارة المركزية، مساء اليوم السبت، معلمي اللغة الإنجليزية بمعاهد سوهاج الأزهرية المعتمدين من المجلس الثقافي البريطاني كمدربين لبرنامج “TEA” الذي يستهدف تنمية مهارات معلمي اللغة الإنجليزية.

من جانبه، قدًم رئيس المنطقة الشكر لمعلمي اللغة الإنجليزية المعتمدين وقام بتسليمهم شهادات تقدير لما بذلوه من جهد وتميز خلال فترة التدريب، مؤكدًا أن مثل هذه البرامج التدريبية لها دور كبير ومهم في تطوير العملية التعليمية وتنمية مهارات المعلمين في شتى المجالات بما يعود بالنفع علي أبنائنا طلاب الأزهر الشريف.

وشمل التكريم محمد علوان، موجه عام اللغة الإنجليزية بالمنطقة، والدكتور إبراهيم محمد علي، مشرف المنطقة على البرنامج، والمعلمين الدكتور عدلي محمد أحمد إبراهيم، والدكتور طارق محمد يوسف محمد ، وأحمد عبد الفتاح إبراهيم بديوي ، ومحمد عبد المالك عبد المجيد طلب، وعلاء الأمير العريان، وسماح عبد الرازق عبد العال، وإيمان عنتر نورالدين.

جدير بالذكر أن برنامج “TEA” (Teach Engage, Aspire) بمعني علم، تفاعل، كن ملهمًا، هو برنامج تفاعلي يستهدف تنمية مهارات معلمي اللغة الإنجليزية بالمعاهد الأزهرية في مجالات طرق تدريس اللغة الإنجليزية، عبر مجموعة من ورش العمل التطبيقية، وأدوات التعليم المبتكرة من خلال الشراكة بين الأزهر الشريف والمجلس الثقافي البريطاني.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى