حوادثأهم الأخبار

«قبل الفلانتين».. أب يقتل ابنته لوقوفها مع حبيبها

جهاد علي

في عصر انتشار عالم الانترنت، انقطع التواصل بين الأباء والأبناء، حتى وصل الأمر إلى الانحراف، لذلك حررت النيابة قسم ثان شبرا الخيمة بالقليوبية، محضرًا بقتل أب لابنته المراهقة، وذلك لاكتشافه بأنها في علاقة حب مع شاب.
وتلقى قسم ثان شبرا الخيمة إخطارا قبل عيد الحب الشهير بـ«الفلانتين» بلاغًا بوصول جثة فتاة تبلغ من العمر 15 عامًا إلى المستشفى، حيث أحضرها والدها لتلقي العلاج ظنًا منه أنها فاقدة للوعي، لكنها قد لفظت أنفاسها الأخيرة فعاد بها إلى بيته.
وفي البداية ادعى الأب، أن ابنته سقطت من الأسانسير أثناء ذهابها إلى المدرسة، مما أدى إلى وفاتها بعد سقوطها فنقلها إلى المستشفى، وحرر محضرا بالواقعة وتم إخطار نيابة ثان شبرا الخيمة.
وكشفت تحقيقات نيابة ثان شبرا الخيمة برئاسة المستشار عمرو عوض وبإشراف المستشار محمد حتة المحامي العام، عن وحشية الواقعة بعدما انتقل رجال المباحث لمناظرة جثة الطفلة وتبين من المعاينة وجود كدمات وسحجات في أنحاء متفرقة من جسدها.
ومن خلال التحقيقيات أثبت أن هناك وجود شبهة جنائية وأن الوفاة ليست طبيعية، والتي تبين بعدها كذب ادعاء والدها بأنها سقطت من الأسانسير، واعترف المتهم أنه تعدى على ابنته بالضرب حتى لفظت أنفاسها الآخيرة، بسبب شكه في وجود علاقة للمجني عليها مع شاب.
وأمرت النيابة بسرعة تحريات المباحث حول الواقعة بعد اعتراف المتهم، والذي برره بأنه في أحد الأيام، توجه إلى مدرسة ابنته في منطقة شبرا الخيمة، وشاهد ابنته تقف مع شاب غريب، ليتبين له وجود علاقة عاطفية بينهما، وأن الشاب أتى لها أمام المدرسة قبل «الفلاتين»، فقرر تأديبها.
أب يقتل ابنته خوفًا من الفضيحة
ويذكر أن لقيت شابه ثلاثينه مصرعها داخل شقتها على يد والدها بقرية درنكة التابعة لمركز اسيوط، مقتولة بسلاح ابيض وبجسمها 4 طعنات متفرقه في الجسد وذلك بعد الاعتداء عليها جنسيا من والدها وقام بقتلها خوفا من افتضاح امره بعد تصويرها له.
تلقى اللواء اسعد الذكير مدير أمن أسيوط إخطارا من مأمور مركز شرطة أسيوط يفيد بورود بلاغ من اهالي قرية درنكه يفيد بالواقعة.
بالبحث تبين أن الجثه للفتاه “أ. ع. م ربة منزل ومطلقه وأن الاب “ع. م.ع ” نجار مسلح ومقيم بمساكن درنكة دائرة المركز، تم ضبطه وبمواجهته اقر بفعلته وانه قام معها بعلاقة جنسيه وقامت هي بتصويره فقام بقتلها خوفا من افتضاح امره والتخلص منها بعد ما كانت بالمطبخ وسدد لها بعض الطعنات من الخلف لتفارق الحياه.
حرر محضر بالواقعة وجار العرض على النيابة العامة لاتخاذ الإجراءات اللازمة حيال المتهم.
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق