قبل الكارثة .. القبض على منظمي حفل ليلة رأس السنة بالدقهلية

0

نورا سعد – سامح الألفي

ألقت مباحث الدقهلية القبض على القائمين على تنظيم حفل ليلة رأس السنة بمدينة طلخا، وذلك بعد إعلانهما عن تنظيم حفل برأس السنة الميلادية بالقاعة والتعاقد مع 6 مطربين، وقيامهما بالحجز للحفل بالمخالفة لقرار حظر اقامة الحفلات الصادر من رئاسة مجلس الوزراء بسبب انتشار فيروس كورونا .

حيث تمكنت مباحث مركز طلخا، من ضبط مالك القاعة ومنظم الحفلة وهما كلا من: «أحمد. و. ع»، 41 مالك القاعة، ومقيم بندر طلخا، و«محمد. ج. م»، 24 سنة منظم حفلات، ومقيم بندر نبروه.

وكان  اللواء رأفت عبدالباعث مدير أمن الدقهلية، قد تلقي إخطارا من اللواء مصطفي كمال، مدير مباحث المديرية، برصد المتابعة الإعلامية لمواقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك» تداول بعض الإعلانات عن اعتزام القائمين على إدارة قاعة أفراح «فيينا فالدج» الكائنة بجوار الموقف الجديد- دائرة مركز طلخا، بالتعاقد مع عدد 6 مطربين لإحياء حفلة رأس السنة وقيامهم ببيع تذاكر الحفلة للجمهور مخالفين بذلك قرار رئيس مجلس الوزراء بمنع التجمعات وإقامة الحفلات لمجابهة التداعيات المحتملة لفيروس كورونا المستجد .

وبالتحقيقات اعترفا بقيامهما بنشر الإعلان ورغبتهما في تنظيم الحفلة وتعاقدهما مع عدد من المطربين لإحيائها بغرض تحقيق أرباح مادية، وتم تحرير المحضر اللازم وجارى العرض على النيابة العامة .

يذكر انه قد نشر منظمو الحفل إعلانات في الشوارع الرئيسية بمدينتي المنصورة وطلخا، والتي تحمل صورا لعدد 6 من المطربين للإعلان عن حفلة رأس السنة الميلادية ونشروا أكشاك لبيع تذاكر الحفل والتي تتراوح قيمتها ما بين 250 جنيه إلى 500 جنيه، وشهدت المنافذ اقبال كبير من المواطنين كونها الحفل الوحيد المعلن عنه في راس السنة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.