تقريرفن ومنوعات

ليلة نجمات العرب تشعل احتفالات العام الجديد 2024

جماهير الوطن العربى كانوا على موعد مع نجوم الغناء والطرب فى احتفالات رأس السنة 2024 وتصدرت الرياض الاحتفالات بـ ليلة نجمات العرب.

أيضا الهضبة عمرو دياب والذي احتفل مبكرا بحفل فى الرياض وطرح ألبوم مكانك، فيما غاب الكينج محمد منير والفنانة شيرين عبد الوهاب بعد تأجيل حفل بيروت أحيت حفل رأس السنة فى دبي.

أما الفنان تامر حسنى فقد تجاوز أحزانه بعد احتجابه عن الجمهور بسبب أحداث غزة، ومن لبنان أطل نجوم الغناء نوال الزغبى، عاصى الحلانى وراغب علامة لاحياء حفلات فى الوطن العربى والعالم.

عمرو دياب

التقى عمرو دياب مع جمهور الرياض فى حفل برأس السنة لعام 2024 يوم 28 ديسمبر 2023 على مسرح أبو بكر سالم، فى احتفال مبكر بالعام الجديد، كما طرح ألبومه الجديد مكانك والذي حقق نجاح كبير وتصدر قائمة الاستماع على موقع أنغامي.

تأجيل حفل الكينج

كان من المنتظر أن يشعل الكينج محمد منير ليلة رأس السنة 2024 مع فريق مسار إجبارى حفل غنائي واحد يوم 31 من ديسمبر 2023 والذي كان من المقرر إقامته فى التجمع الخامس ولكن تم تأجيله فى الساعات الأخيرة دون ذكر أسباب .

شيرين عبد الوهاب تتجاوز الأزمة

أما شيرين عبد الوهاب والتى انتظر الجمهور لقائها وأن تتجاوز أزمة انفصالها عن حسام حبيب وتشارك بإحياء حفل غنائى احتفالا برأس السنة 2024 فى لبنان يوم 28 من ديسمبر، أعلنت الجهة المنظمة عن تأجيل الحفل معلله ذلك بسبب الأحداث السياسية، بالرغم من إقامة عدد من الحفلات الغنائية لنجوم آخرين فى بيروت ولكنها شاركت فى حفل رأس السنة فى دبي وأطلت بفستان أزرق وهنأت الجمهور من خلال فيديو ظهرت فيه برفقة الإعلامي اللبناني نيشان.

تامر حسنى يعود للجمهور

قدم الفنان تامر حسنى حفل غنائى فى تركيا يوم 30 من ديسمبر 2023، كما أحيا حفلا آخر فى مدينة أبوظبى ليلة 31 ديسمبر لعام 2023.

حفل وائل كافورى

قدم الفنان وائل كافورى حفل غنائى احتفالا ببداية العام الجديد 2024 فى لبنان ليلة31 ديسمبر 2023، أطرب خلالها الجمهور بباقة من أغنياته المميزة.

راغب علامة وعاصى الحلانى

أستقبل راغب علامة العام الجديد فى دولة البحرين يوم 31 ديسمبر 2023، وذلك بأكبر قاعات الحفلات بمركز البحرين العالمي للمعارض، كما شارك فى الحفل أيضا عاصى الحلاني لتكون رأس السنة بالبحرين بنكهة لبنانية.

كما أحيت نوال الزغبي حفل رأس السنة 2024، ليلة31 ديسمبر فى ألمانيا، يذكر أن آخر أغنية طرحتها وهى “فخامة معاليك” تجاوزت 22 مليون مشاهدة على موقع الفيديوهات يوتيوب.

ليلة نجمات العرب بالرياض

أما الرياض فقد قررت أن تكون ليلة رأس السنة خاصة ذات طابع مميز، وقد احتفل جمهور السعودية فى حفل “ليلة نجمات العرب” 31 ديسمبر على خشبة مسرح أبو بكر سالم ضمن فعاليات موسم الرياض 2023.

حيث أشعلن ست مطربات ليلة نجمات العرب وقد أجتمعن للغناء فى المملكة العربية السعودية احتفالا بالسنة الجديدة وهن: الفنانة الإماراتية أحلام، والسورية أصالة نصرى، والمغربية أسماء لمنور، والفنانة أنغام، والفنانتان اللبنانيتان إليسا، نانسي عجرم ويقود الحفل المايسترو هاني فرحات.

مرثا مرجان

رئيس قسم الفن

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى