قبيل انتخابات الشيوخ.. مصطفى الكحيلي: أعاهد الله على خدمة أهالي أسيوط

0

قبيل بدء انتخابات مجلس الشيوخ والمقرر إجرائها في 11 أغسطس الحالي، يقدم موقع “اليوم الإخباري” تعريفا بأحد المنافسين في الانتخابات على المقاعد الفردية بمحافظة أسيوط رجل الأعمال مصطفى الكحيلي مرشح حزب مستقبل وطن.

أوراق في بطاقة الكحيلي

حصل مصطفى الكحيلي رجل الأعمال على ليسانس حقوق وينتمي لعائلة الحكيلي المشهود لها بوجودها بالساحة السياسية والخدمية.

مصطفى الكحيلي
مصطفى الكحيلي

وعائلة الكحيلي من العائلات الشهيرة بمركز منفلوط إذ أن أبرز أفرادها كان حسن الكحيلي والذي كان يشغل منصب سكرتير مديرية أسيوط”سكرتير عام المحافظة حاليا”.

وانضم حسن الكحيلي  لمجلس الأمة عام 1964 وكان موضع تقدير واعتزاز من أهالي مركز منفلوط.

خدمات الكحيلي

قدم رجل الأعمال مصطفى الكحيلي العديد من الخدمات العامة والخاصة بمحافظة أسيوط كان أبرزها في الفترة الأخيرة بعد أن ضربت جائحة كورونا المحافظة تكفل بتجديد وصيانة مستشفى بمدينة منفلوط وتجهيزها كاملة لتكون عزل صحي لأبناء المحافظة.

مبنى العزل
مبنى العزل

وفي الجانب الساسي كان للكحيلي وقفات ودعم كامل للقيادة السياسية والتحركات الوطنية بالمحافظة.

الكحيلي يثني على أهالي أسيوط

قال مصطفى الكحيلي إن محافظة أسيوط مليئة بالشباب الطموح ومحبي العلم والساعيين إلى النجاح والمراتب العليا ولو توفرت لهم الفرصة لأصبحوا علماءًا وأساتذة في كل المجالات، لذلك سأسعى جاهدًا على تحقيق آمال الشباب بالمحافظة.

زيارة لمبنى العزل
زيارة لمبنى العزل

وأضاف “الكحيلي” أن محبة الناس شئ لا يدْرِكه العقل  وأنه يتمنى أن يكون في محل ثقتهم التي وصفها بالغالية على قلبه، قائلًا “أعاهدكم أمام الله أن أفعل أقصى مافي وسعي وأن أبذل كل غالي ونفيس من أجل خدمتكم”.

مرشحوا مستقبل وطن بأسيوط

وينافس في انتخابات مجلس النواب على المقاعد الفردية بحزب مستقبل وطن كلا من حمادة قرشي رمز القلم، مصطفى الكحيلى رمز السنبلة، مجدي سليم رمز الكتاب، عصام بركات، رمز الأباجورة.

وتُجرى انتخابات مجلس الشيوخ لتصويت المصريين بالخارج بداية من الغد الأحد والإثنين 9 و10 أغسطس، بالتنسيق مع الخارجية، من 9 صباحًا حتى 9 مساءًا، وفي الداخل يومي الثلاثاء والأربعاء الموافقين 11 و12 أغسطس الحالي,

فيما تعلن نتائج الجولة الأولى في موعد أقصاه 19 أغسطس الحالي.

 

 

 

 

 

 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.