«قتل صديقه بسبب الطيور».. تفاصيل مقتل تاجر على يد صديقه بالمنصورة

0

نورا سعد وسامح الألفي

أقدم شخص على قتل صديقه في العمل مساء أمس السبت، بشارع الأسواق بمدينة المنصورة، على إثر خلافات في تجارة الطيور المشتركة بينهم.

التقت بوابة اليوم بشواهد العيان على الواقعة لترصد لكم تفاصيلها، يقول أحمد فاروق تاجر وشاهد عيان على الواقعة أنه ترجع أحداث الواقعة لوجود خلافات بين كل من
المجني عليه محمد صلاح عبد الرؤوف زاهران وشهرته حمادة زهران تاجر طيور ومقيم شارع المدير، مع إبراهيم سعد شحاته 39 سنه ومقيم بشارع الأسواق ويعمل تاجر طيور أيضا، لافتا أنه نشبت مشاجرة بينهما لخلافات سابقة في بعض الأمور المتعلقة بتجارتهم معا في الحمام والعصافير وكانت العلاقه متوترة بينهم منذ مدة ليست بالبعيدة لخلافات في وقت سابق.

وتابع حسين نصر تاجر آخر بذات المنطقة وشاهد عيان أن المدعو إبراهيم شحاته قد ذهب لمحل المجني عليه بشارع المدير وحدثت بينهما مشادة كلامية، قام على إثرها القاتل بإخراج سلاح أبيض عبارة عن ” سنجة” وقام بطعنه خلف الرأس فسقط على الأرض جثه هامدة على الفور، وفر هاربا القاتل في الحال إلى أن تمكن المقدم أحمد شبانه رئيس مباحث قسم أول المنصورة من إلقاء القبض عليه وضبط السلاح بعد نصف ساعة من الواقعة.

واستطرد أحمد رفعت شاهد آخر أنه كان يشارك المجني عليه في تجارة الطيور ولم يحدث بينهما أي خلاف على الإطلاق، لافتا أن المتهم كثير المشاكل والمشاجرات مع الجميع وكانت تربطه مؤخرا علاقة شراكة مع المجني عليه وخسرا كلاهما بهت، الأمر الذي تشاجرا من أجله مع المجني عليه متهمه بأنه السبب في الخسارة فبدأ تراشق الألفاظ بينهما ومن ثم أخرج المتهم سنجة وطعنهخلف الرقبة فسقط المجني عليه صريعا في الحال.

وكان قد تلقي اللواء رأفت عبد الباعث مساعد الوزير ومدير أمن الدقهلية إخطاراً من اللواء مصطفي كمال مدير المباحث الجنائية بمديرية أمن الدقهلية بتمكن المقدم أحمد شبانه رئيس مباحث قسم أول المنصورة من إلقاء القبض على
ابراهيم سعد شحاته 39 عاما، ومقيم بشارع الأسواق ويعمل تاجر طيور بعد قتله لزميله في العمل إثر خلافات نشبت بينهم.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.