حوادث

قتل صديقه لسرقة سيارته.. الأمن العام يضبط سائق في الجيزة

صابر عاطف

تمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، بالتنسيق مع مديرية أمن الجيزة، من ضبط سائق قام بقتل صديقه لسرقة أمواله بسيارته في أكتوبر .

تلقى قسم شرطة ثانٍ أكتوبر بلاغا بالعثور على جثة لأحد الأشخاص في العقد الرابع داخل شيكارة بلاستيكية أمام أحد المصانع بالمنطقة الصناعية بدائرة القسم، وبها جروح قطعية بالرأس.

وتوصلت جهود فرق البحث الجنائي برئاسة قطاع الأمن العام ومشاركة الإدارة العامة لمباحث الجيزة إلى تحديد شخصية المجنى (سائق “سيارة نقل” – مُقيم بمدينة 6 أكتوبر ، وأصل بلدته مركز شرطة مغاغة بالمنيا) ، وتبين أن وراء ارتكاب (سائق – مُقيم بدائرة القسم ) وقيامه بعرض سيارة المجنى عليه للبيع بثمن بخس بدائرة القسم.

وعقب تقنين الإجراءات تم استهدافه وضبطه وبحوزته سيارة المجني عليه، وبمواجهته اعترف بارتكابه للواقعة وقرر بارتباطه بعلاقة صداقة بالمجني عليه وعقده العزم على قتله وسرقة سيارته.

وأضاف المتهم أنه في سبيل تنفيذ مخططه قام بتاريخ الواقعة بالاتصال بالمجنى عليه وطلب منه الحضور لمسكنه بزعم نقل بضائع بسيارته إلى مدينة الإسكندرية وعقب حضوره قام باستدراجه إلى داخل الجراج سكنه وباغته بالضرب على رأسه بماسورة حديدية محدثاً إصابته التي أودت بحياته وتخلص من الجثة بإلقائها بمكان العثور ، وعقب ذلك قام بالاستيلاء على السيارة وبيعها لأحد الأشخاص (مقاول – مُقيم بدائرة القسم) نظير مبلغ 50 ألف جنيه دون علمه بكونها من متحصلات واقعة سرقة ، وتم بإرشاد المتهم ضبط (السيارة الخاصة بالمجنى عليه والأداة المستخدمة في ارتكاب الواقعة – مبلغ 35 ألف جنيه من متحصلات بيع السيارة) وأضاف بإنفاقه باقي المبلغ.

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى