غير مصنف

طلاب جامعة المنيا يتنافسون في مسابقات فنية وإنشاد ديني وترانيم


أكد الدكتور مصطفي عبد النبي رئيس جامعة المنيا، على أن المسابقات الفنية التي أطلقتها إدارة النشاط الفني بالإدارة العامة لرعاية الطلاب شهدت مشاركة كثيفة من الطلاب المبدعين الواعدين، وذوي المواهب الفنية، وذلك بعد اجتذاب فعالياتها طلاب الجامعة من مختلف الكليات، للمنافسة في مجال العزف والغناء والإنشاد الديني والترانيم؛ استعداداً للمشاركة في مسابقات إبداع 10 التي تنظمها وزارة الشباب والرياضة من كل عام.


وأعلن الدكتور عصام فرحات نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، أن مسابقة الغناء حصلت فيها الطالبة دينا مصطفى بكلية السياحة والفنادق، على المركز الأول، والطالب زياد توفيق بكلية التربية النوعية، على المركز الثاني، والطالبة روجينا زاخر بكلية الزراعة على المركز الثالث، وفي مسابقة العزف فاز الطالب كريم أشرف بكلية التربية الرياضية بالمركز الأول، والطالب صموئيل مجدي بكلية الهندسة بالمركز الثاني.

وجاء الطالب محمود حسب النبي بكلية العلوم بالمركز الثالث، وذلك بعد تقييم لجنة التحكيم للمتسابقين والمكونة من الدكتور أحمد يحيي أستاذ البيانو المساعد بقسم الموسيقى بكلية التربية النوعية، والدكتورة يسرا عبد الله رئيس قسم الموسيقى بكلية التربية النوعية.


كما أعلنت لجنة تحكيم مسابقة الإنشاد الديني والترانيم، التي ضمت الدكتورة هيام توفيق، مدرس الموسيقى العربية بكلية التربية النوعية، والشيخ إبراهيم عبد الصالحين، المنشد بإذاعة القرآن الكريم، عن حصول الطالب أحمد محمد عبد اللطيف بكلية الحقوق الفرقة الثانية على أحسن صوت في أداء التواشيح والإنشاد الديني، وفوز الطالب عبد الرحمن بدر الدين بكلية الحقوق بالمركز الثاني، ويوسف أبو بكر بالتربية النوعية بالمركز الثالث.

بينما فازت الطالبة ساندي عادل سمير بكلية التربية النوعية بالفرقة الأولي، على أحسن صوت في أداء الترانيم، والطالب أمير حنا بكلية الآداب على المركز الثاني، وسارة وسيم بكلية التربية بالمركز الثالث.


أشرف علي تنظيم المسابقة وليد عبد القوى مدير عام رعاية الطلاب، ود. فاطمة صالح مدير إدارة النشاط الثقافي والفني والعلمي، وصابرين أحمد، وماجد ماهر أخصائي النشاط.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى