قرينة الرئيس تكشف عن أنواع الأطعمة المحببة إليه

0

كشفت السيدة انتصار السيسي، حرم الرئيس عبدالفتاح السيسي، عن أنواع الأطعمة المحببة إليه، مؤكدةً أن الرئيس عبدالفتاح السيسي هو من قام بتعليمها أصول وقواعد الطبخ.

وأضافت خلال لقائها مع الإعلامية إسعاد يونس، قائلة: «بيحب الطواجن بأنواعها والأرز، وأكلته المفضلة كل أنواع الخضار، والسلاطة، وكل انواع الخضروات تكون موجودة، أبناؤه كلهم مثله”ـ مستدركة انه :”الحلو كان كنافة وبسبوسة وطلعين بيحبوا الحلويات الشرقية».

و أوضحت السيدة انتصار السيسي قرينة الرئيس عبد الفتاح السيسي،  أن الرئيس عبدالفتاح السيسي حرص على حفظ الأبناء للقرآن الكريم، مشيرةً إلى أنه حرص على مجئ شيخ إلى المنزل لكي يقوم الأبناء بحفظ القرآن الكريم حتى ينشأوا على أسس صحيحة.

وأضافت خلال لقائها مع الإعلامية إسعاد يونس، أن الرئيس عبدالفتاح السيسي كان يحرص على ممارسة الرياضة حتى نشأ الأبناء على ذلك، لافتةً إلى أنه لم يحث أولاده فقط على ممارسة الرياضة بل أخوته أيضًا، قائلة: «كنا بنجري كلنا حوالين مكتبة الطفل صباحًا».

وكانت كشفت السيدة انتصار السيسي، حرم الرئيس عبدالفتاح السيسي، عن تفاصيل أول لقاء بينهما، مؤكدةً أنهما من نفس العائلة، وأنه عزم على الزواج منها.

وقالت في لقائها مع الإعلامية إسعاد يونس: «و جه عند جدتى اللى هى خالته، أول ما كلمنى ماحستش إنه واحد جاى يحب، دا بيقولى انت بتذاكرى كويس، وقالى ورينى كده – كنت عاملة جدول امتحانات – قالى ذاكرى كويس، لأن المذاكرة دى هي اللى هتوقف جنبنا، قلتله: جنب مين؟ أنا أصلا لسه يدوب بتعرف».

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.