أخبار أسيوطمحافظات

قصر ثقافة الزعيم يحتفل بأعياد الطفولة وتكريم الطلاب المتميزين ثقافياً وفنياً

رشا العطيفي

تحتفل الهيئة العامة لقصور الثقافة بأعياد الطفولة في النصف الثاني من نوفمبر الجاري حيث تقدم سلسلة من الانشطة الثقافية والفنية المتنوعة بفرع ثقافة اسيوط.

حيث احتفل قصر ثقافة الزعيم جمال عبد الناصر ببني مر اليوم بعيد الطفولة بمسرح القصر بحضور لفيف من الأدباء والشعراء والمبدعين والمثقفين ولفيف من القيادات الثقافية و التنفيذية والتعليمية بالفتح وبني مر وعلى رأسهم الأستاذ رشاد عبد الحى مدير إدارة الفتح التعليمية والأستاذ أيمن أبو عقرب وكيل الإدارة وعدد من السادة الموجهين.

وبدأت الاحتفالية بالسلام الوطني أعقبها آيات من القرآن الكريم والانشاد والابتهالات الدينية احتفاءا بمولد أشرف الخلق سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم.

كما قدم القصر مسابقات ثقافية وفنية للموهوبين من الطلاب وذلك تشجيع للمواهب الثقافية والفنية الموجودة في مدارس إدارة الفتح التعليمية حيث قدم الطلاب عروض فنية متنوعة منها فقرات إلقاء الشعر والقصة ومواهب الغناء والعزف الفردي والتمثيل واختتمت الاحتفالية بتكريم المتميزين في الأنشطة الفنية والثقافية،وفى قاعة نشاط المرأة قامت الأستاذة حفيظة سعد باستكمال تنفيذ الجونله الكلوش وعمل فستان أطفال.

شاهد الصور..

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق