رياضة

مباراة الهلال تحرم الأهلي من التدريب الأخير على ملعب الجوهرة الزرقاء

تسببت مباراة الهلال السوداني وصن داونز الجنوب إفريقى ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات لدورى أبطال إفريقيا، على ملعب الجوهرة الزرقاء بالعاصمة السودانية،في حرمان الأهلي من خوض المران الأخير قبل مواجهة المريخ على نفس الملعب، وفقاً للوائح كاف التي تمنح الحق للنادي الضيف في خوض مرانه الأخير على ملعب المباراة.

وتواصل الأهلي مع مسئولي نادي المريخ والسفير المصري بالسودان لبحث الملعب الذي سيخوض الأهلي عليه تدريبه قبل مواجهة المريخ في المباراة المقرر إقامتها في الثالث من أبريل المقبل.

وحدد الأهلي يوم 31 مارس الجاري موعدا للسفر إلى السودان ومواجهة المريخ على ملعب الجوهرة الزرقاء، وذلك قبل موعد المباراة بثلاثة أيام، من أجل التكيف على الأجواء الحارة في الأراضي السودانية قبل المواجهة الصعبة ضد الفريق السوداني.

وتواصل سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي مع أنس نصر الدين، مدير الكرة بنادى المريخ السوداني، من أجل التنسيق معه بشأن ملاعب تدريب الفريق خلال فترة وجود الأهلى فى الخرطوم.

ويرغب الأهلى فى تحقيق الفوز على الفريق السودانى من أجل حسم بطاقة التأهل إلى دور الثمانية الأفريقى، وضمان الصعود قبل الانتظار إلى الجولة الأخيرة ضد سيمبا التنزاني، حيث يسعى المارد الأحمر إلى الفوز مستغلاً تعقد موقف المريخ في الصعود عن المجموعة الأولى بدور المجموعات الإفريقي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى