غير مصنف

قطاع الأعمال بـ«مستقبل وطن» يقدم التهنئة للأقباط في عيد الميلاد المجيد بسوهاج

سوهاج – حسين أبو المجد سليمان

نظمت أمانة قطاع الأعمال في حزب مستقبل بمحافظة سوهاج برئاسة رشاد عبد الغني عدة زيارات لكنائس مركز ومدينة المنشاة جنوب المحافظة، لنقل تهنئة الحزب وقياداته للاخوة المسيحيين، بمناسبة احتفالات عيد الميلاد المجيد

وأكد  عبد الغنى أن الحزب يولي اهتماما كبيرا بالوحدة الوطنية بين نسيج الوطن مسلمين و مسيحيين ، التي تعد أهم ثوابت مستقبل وطن، مشيرا إلى ضرورة إن يكون إيماننا بالمواطنة ووحده الشعب سلوك نمارسه فعلا وقولا وليس مجرد شعارات يرددها البعض من حين إلى آخر، وأن أحتفالنا ​​جميعا هذة الأيام بأعياد الأقباط إنما يجدد ويؤكد مشاعر المودة والمحبة وعلاقات الأخوة الوثيقة والروابط الوطنية.

وأشاد رجال الدين المسيحي بالمنشاة بما قدمه الحزب وأمانة قطاع الأعمال بمستقبل وطن من خدمات و مبادرات مجتمعية كان لها الأثر الطيب في نفوس الجميع ولعل أهمها ما تم تطويره بوحدة الغسيل الكلوى و مبادرة توفير أتوبيسات لنقل أبنائنا من مقر الجامعه الجديدة بالكوامل و ما تم تقديمة من مجالات أخرى فى قطاعات الصحة والتعليم و معارض البيع بأسعار مخفضة.

شملت الزيارة وتقديم التهنئه كنائس الملاك بالشيخ علام و مارمينا بالزارة و كنسية الملاك بالزوك الشرقية و كنيستى السيدة العذراء وماري جرجس بالمنشاة.

بالصور.. مستقبل وطن بالشرقية يعلن عن تكثيف مبادرة «حياه كريمة» لخدمة المواطنين

أعلن حزب مستقبل وطن بمحافظة الشرقية، عن تكثيف نشاطه للعمل بالمبادرة التي دعا إليها الرئيس السيسي لخدمة المواطنين، والتي تجمل عنوانا “حياه كريمة”.

وأكد خالد جزر مسئول لجنة الأعلام بحزب مستقبل وطن بالشرقية، أن الحزب كثف من نشاطة اليومي بالتعاون مديرية الشباب والرياضة، بالمحافظة، لدعم مبادرة “حياة كريمة”، والتي تبناها الحزب لمساندة الدولة فى تقديم الخدمات المتنوعة للمواطنين، لاسيما رعاية الفئات الأكثر احتياجًا من محدودى الدخل في عزب وقرى الإقليم، كما تم افتتاح 22 تخصص طبي، بكافة الاقسام شامل التحاليل والأشعة.

وأضاف الدكتور محمد سليم امين مستقبل وطن بالشرقية في بيان له: “أن الحزب قام بتدشين مجمعه الطبي بمدينة الزقازيق، والذي وفر الرعاية الطبية في شكل إستثماري بتكلفة رمزية، وعلى مدار قرابة العام.

وتابع، “سليم” بأن الحزب لم يكتفى بالدور الخدمي بقطاعي الصحة والتعليم، والمحليات، فعمل على تنظيم معارض بيع السلع الغذائية الهامة، ومقاومة جشع التجار بانتشار نقاط التمركز البيعية، والسيارات المتنقلة، بتوفير الخضروات والفاكهة والاسماك واللحوم، والملابس، بأسعار الجملة، بالتنسيق مع أمناء المراكز.

كما قامت أمانة الحزب بالشرقية، برئاسة المستشار “عبدالعزيز الصافي” لاستغلال الطاقات الشبابية، في تكثيف وتنظيم المبادرات الخدمية، وظهر دورهم أكثر وضوحا في عدد من المراكز ومنها “مشتول السوق، وديرب نجم، والابراهيمية، وبلبيس، والقرين، وكفر صقر، وفاقوس” والتي تفاعل معها المواطنين بصورة مُرضية من خلال الإقبال الكثيف على معارض وسيارات مستقبل وطن المنتشره بقرى وكفور هذه المراكز.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق