أهم الأخباررياضة

قمة البريميرليج.. موعد مباراة ليفربول وليستر سيتي في الدوري الانجليزي

ينتظر عشاق الكرة الانجليزية وتحديدًا عشاق نادي ليفربول، الذي يلعب ضمن صفوفه المصري محمد صلاح، مباراة الليفر أمام نادي ليستر سيتي في الجولة الـ19 في إطار مباريات الدوري الانجليزي الممتاز.

ويلتقي الفريقين على ملعب “كينج باور”، للمرة الثانية منذ 82 يوماً، حيث التقى الفريقان في المباراة الأخيرة على ملعب ليفربول “أنفيلد” في الجولة الثامنة، واستطاع ليفربول أن يحقق الفوز بنتيجة 2 – 1، بركلة جزاء ميلنر فى الوقت الضائع.

موعد مباراة ليستر سيتى ضد ليفربول في الدورى الانجليزى

وتنطلق صافرة مباراة ليستر سيتى ضد ليفربول غدًا الخميس، الساعة العاشرة مساءًا، بتوقيت القاهرة والحادية عشر بتوقيت المملكة العربية السعودية.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وليستر سيتي

وتذاع المباراة على مجموعة قنوات “بي إن سبورت” المالك الحصري لحقوق بث الدوري الانجليزي في الشرق الأوسط، حيث تأتي المباراة على قناة beIN Sports HD2.

الدوري الانجليزي

ويشار إلى أن المباراة السابقة لليفربول أمام ليستر سيتي، تعرض خلالها اللاعب محمد صلاح لإصابة قوية على مستوى كاحل القدم، منعته من المشاركة في المباريات لمدة ثلاثة أسابيع، حيث تسبب فيها لاعب ليستر سيتى، حمزة تشودرى.

والجدير بالذكر أن فريق ليفربول لديه رصيد من النقاط 49 نقطة، مما يجعله متربعًا على عرش صدارة جدول الترتيب.

يأتي ذلك بفارق 10 نقاط عن لستر سيتي صاحب المركز الثاني، وأحد عشر نقطة عن مانشستر سيتي، الذي يقوده المدير الفني جوارديولا.

كأس العالم للأندية

وتوج نادي ليفربول ببطولة كأس العالم للأندية التي أقيمت في العاصمة القطرية الدوحة خلال الشهر الجاري، وذلك بعد فوزه على فريق فلامينجو البرازيلي في المباراة النهائية التي أقيمت السبت الماضي، بهدف أحرزه المهاجم فيرمينو في الوقت الإضافي.

محمد صلاح

وتوج النجم المصري محمد صلاح بجائزة أفضل لاعب فى البطولة، وبذلك بالنظر إلى أدائه خلال مباراتي نصف النهائي والنهائي أمام مونتيري المكسيكي وفلامينجو.

بهدف غريب لصلاح ورأسية كيتا.. ليفربول يتخطى سالزبورج بدوري الأبطال

ويعد محمد صلاح أول لاعب على المستوى العربي، يتوج ببطولة كأس العالم للأندية، مما يحلعه يحقق رقمًا جديدًا في مسيرته الرياضية.

ليفربول

وأوقعت قرعة دور الـ16، من دوري أبطال أوروبا نادي ليفربول أمام أتليتكو مدريد الإنجليزي، حيث تقام مباراة الذهاب على ملعب “واندا ميتروبوليتانو” في مدريد معقل أتليتكو، على أن تقام العودة في مدينة ليفربول.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق