رياضةكرة مصرية

قنا يحقق أول فوز منذ 161 يوما بالقسم الثاني

بعد غياب استمر لـ161 يوما أخيرا استطاع الفريق الأول لكرة القدم بنادي قنا الرياضي من تحقيق أول فوز له هذا الموسم والذي جاء على حساب البداري برباعية مقابل هدفين.

وجاء لقاء الفريقين ضمن مؤجلات دوري القسم الثاني، والتي جمعت بينهما على ملعب أسمنت أسيوط.

نجح فريق قنا في تحقيق أول فوز له هذا الموسم وتحت قيادة مدربه كمال الزين، القادم خلفا لسعيد إبراهيم والذي وجه له مجلس إدارة نادي قنا الشكر بعد الجولة الثانية بمنافسات مجموعة الصعيد.

جاء أول فوز لقنا بعد غياب استمر لـ161 يوما بعد آخر فوز حققه قنا خلال مشواره بالقسم الثاني بالموسم الماضي والذي جاء على حساب ديروط بهدف نظيف، في لقاء جمع بين الفريقين على ملعب قنا.

ويعد أيضا الفوز الأول لقنا ولكن خارج الديار بعد غياب استمر لـ168 يوما، جاء آخر فوز لقنا على حساب سمسطا بخماسية نظيفة، ضمن منافسات الموسم الماضي بمجموعة الصعيد.

ولأول مرة خلال مشاركة فريق قنا بدوري القسم الثاني يحقق الفوز برباعية خارج الديار، وذلك خلال آخر ثلاث مشاركات له بمجموعة الصعيد.

أما مدرب الفريق كمال الزين، والذي قاد الفريق بداية من الجولة الثالثة إستطاع أخيرا تحقيق أول فوز له هذا الموسم وأخيرا لأول مرة يحقق الفوز برباعية خلال فريق قاده فنيا بالقسم الثاني سوء مع شبان قنا في السابق أو قنا حاليا.

وبعد مباراة اليوم جمع قنا الرياضي 7 نقاط، بعد فوز، و4 تعادلات و3 هزائم، سجل لاعبيه 10 أهداف، بينما استقبلت شباكه 10 أهداف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى