غير مصنف

قنصوه: يضع إكليل الزهور على النصب التذكاري  لشهداء الشرطه بالاسكندريه

متابعة بسيونى عبدالحميد همام

شارك الأستاذ الدكتور عبد العزيز قنصوة، محافظ الإسكندرية، صباح اليوم، في وضع إكليل الزهور على النصب التذكاري لشهداء الشرطة وذلك بمناسبة الاحتفال بالعيد السابع والستين للشرطة الذي يحمل ذكرى الصمود والوقفة الوطنية لرجال الشرطة وتصديهم بكل شجاعة لقوات الإحتلال الغاشم دفاعًا عن العزة والكرامة.
وقدم الدكتور عبد العزيز قنصوة، محافظ الإسكندرية، التهنئة لرجال الشرطة البواسل بمناسبة الاحتفال بعيدهم، مشيدًا بالدور العظيم الذي يضطلع به رجال الشرطة في حماية الجبهة الداخلية. وأكد أن “عيد الشرطة” هو عيد للمصريين جميعًا كما أن اليوم هو بمثابة تكريم بسيط للمجهود الكبير الذي يبذله رجال الشرطة. مشيرًا إلى أنهم قدموا أرواحهم فداءًا لمصر في سبيل الحرية والاستقلال، ومازالوا يبذلون التضحيات لتحقيق الرخاء والأمن والاستقرار في وطننا الحبيب. موضحًا أن مديرية أمن الإسكندرية تعمل بخطى ثابتة ودائمًا ما تكون داعمة للمحافظة بهدف خدمة أهالي الإسكندرية.
ووضع محافظ الإسكندرية يرافقه اللواء أ ح/ على عشماوي، قائد المنطقة الشمالية العسكرية، واللواء محمد الشريف، مدير أمن الإسكندرية باقة من الزهور على النصب التذكاري لشهداء الشرطة.. وشهد الاحتفال عزف الموسيقى العسكرية “سلام الشهيد”، وقراءة الفاتحة على أرواح شهداء مصر الأبرار.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى