رياضة

الأهلي يقسو على سموحة برباعية ويحتفظ بالصدارة

فاز الأهلي على نظيره سموحة برباعية مقابل هدف، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب استاد “الأهلي weالسلام”، ضمن منافسات الجولة السادسة من بطولة الدوري الممتاز.

شهدت بداية المباراة أحداث ساخنة، حيث احتسب حكم المباراة ركلة جزاء للأهلي، بعد العودة لخاصية الـ var، بعد ملامسة الكرة يد أحد لاعبي سموحة، سددها بدر بانون في الدقيقة السادسة من عمر المباراة، في العارضة وتخرج من ملعب المباراة وتضيع فرصة هدف مبكر للأهلي.

وفي الدقيقة 31 نظم الأهلي هجمة سريعة عن طريقة حسين الشحات الذي مرر كرة رائعة لأيمن أشرف داخل منطقة الجزاء ليسكنها الشباك ويتقدم الأهلي على سموحة بالهدف الأول.

وفي الدقيقة 34 راوغ بيرسي تاو مهاجم الأهلي دفاع سموحة ببراعة شديدة في هجمة منظمة، وسجل هدف ثاني للأهلي في مرمى سموحة.

وفي الشوط الثاني سجل محمد كناريا هدف سموحة من تسديدة صاروخية من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة 66 من عمر المباراة، ولم ينتظر حسين الشحات لاعب الأهلي أكثر من دقيقة ويسجل هدف ثالث للأهلي ليزيد الفارق مرة أخرى. 

وقبل نهاية الوقت الأصلي توغل محمد هاني من الجبهة اليمنى للأهلي ومرر كرة رائعة داخل منطقة جزاء سموحة لينقض عليها برسي تاو، ويسجل الهدف الثاني له والرابع للأهلي في المباراة.

بهذه النتيجة يرتفع رصيد المارد الأحمر للنقطة 18 محتلًا المركز الأول بالعلامة الكاملة، بينما يتجمد رصيد سموحة عند النقطة 6 في المركز 12.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى