أخباراخترنا لك

قيادي بالناصري ينعي المشير «طنطاوي» بأشد العبارات

نعى محمد علي عبد المنعم عضو الأمانة المركزية للشباب بالحزب العربي الديمقراطي الناصري، ببالغ الحزن وعميق الأسى المشير محمد حسين طنطاوي وزير الدفاع الأسبق، الذي وافته المنية صباح اليوم، وهوأحد الرموز العسكرية الوطنية المخلصة التي أفنت حياتها في خدمة تراب الوطن وشهد لها التاريخ بالصمود في أصعب المواقف.

وأعرب محمد علي عبد المنعم، عن خالص تعازيه عن فقد مصر والقوات المسلحة المصرية لأحد أهم رموزها بعد رحلة طويلة من الكفاح والعمل والتضحية من أجل الحفاظ على مقدرات هذا الوطن، فله ماله وعليه ماعليه.

واشاد « عبد المنعم »بإعلان الدولة الحداد العام فى جميع أنحاء البلاد لمدة ثلاثة أيام حدادا على وفاة المشير محمد حسين طنطاوى رئيس المجلس الأعلى للقوات المسلحة ووزير الدفاع والإنتاج الحربي الأسبق وإطلاق اسمه على قاعدة الهياكستب العسكرية تقدير لما قدمه للوطن الغالى على مدار 60 عاما.

وطالب عضو المركزية للشباب، بضرورة أن تقوم القنوات الفضائية الخاصة والرسمية بتغيير برامجها حزنا على وفاة المشير محمد حسين طنطاوى وتقديرا لما قدمه للوطن الغالى ولا يكون الحداد الذى أعلنته الدولة عبارة عن شريط أسود موضوع فى أعلى كل قناة.

ودعي « عبد المنعم »، المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته، ويسكنه فسيح جناته ويُلهم أهله، وذويه، ومحبيه جميل الصبر وحسن العزاء.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى