رياضة

كأس الرابطة.. المقاولون يفلت من فخ القاضية أمام الأهلي

انتهت مباراة الاهلي والمقاولون العرب، بالتعادل الإيجابي 1-1، في المباراة التي أقيمت بين الفريقين اليوم، الجمعة، على استاد “الأهليweالسلام”، في الجولة الثالثة من المجموعة الثانية بكأس رابطة الأندية المصرية المحترفة.

تقدم المقاولون بهدف من ضربة جزاء احتتسبها الحكم في الدقيقة 36 من زمن المباراة، بعدما عرقل محمد مغربي مدافع الأهلي، مامادو نياص مهاجم المقاولون، وسدد محمد حمدي زكي الكرة في شباك مصطفى شوبير حارس الأهلي.

وتعادل الأهلي في الدقيقة 55 من زمن المباراة، من هجمة رائعة من الناحية اليسرى بدأت بمراوغة رائعة من محمد فخري ثم عرضية من محمد أشرف، وضعها زياد طارق برأسية في شباك حسن شاهين حارس المقاولون.

وبعد اللجوء إلى تقنية الفار في الدقيقة 62، احتسب الحكم نادر قمر الدولة، ركلة جزاء للأهلي نتيجة لمس الكرة ليد محمد سمير مدافع المقاولون، تصدى لها عمار حمدي لكنه وضعها ضعيفة في يد حارس المقاولون العرب.

وفي الدقيقة 90 يمر عمار حمدي بشكل رائع مراوغًا دفاع المقاولون، ثم أرسل عرضية وضعها أحمد سيد غريب بالرأس لمحمد ياسر، الذي اشترك في الكرة وسددها في المرمى، ولكن بعد العودة لتقنية الفيديو، ألغى الحكم الهدف، لينجو المقاولون العرب من فخ الأهلي في الدقائق الأخيرة.

بهذه النتيجة رفع الأهلي رصيده إلى النقطة 3، بينما رفع المقاولون العرب رصيده إلى النقطة 4.

ترتيب المجموعة الثانية

1- الإسماعيلي برصيد 5 نقاط.

2- المقاولون العرب برصيد 4 نقاط.

3- سموحة برصيد 4 نقاط.

4- الجونة برصيد 4 نقاط.

5- الأهلي برصيد 3 نقاط.

6- البنك الأهلي برصيد نقطتين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى