حوادث

بزعم إلحاق أبنائهم بالأندية الرياضية.. ضبط نصاب استولى على أموال المواطنين بالغربية

تمكنت مباحث الأموال العامة من ضبط أحد الأشخاص بالغربية؛ لقيامه بالنصب والاحتيال على المواطنين والاستيلاء على مبالغ مالية منهم بزعم تسهيل انضمامهم لأحد الأندية الرياضية.

تلقت الإدارة العامة لمكافحة جرائم الأموال العامة بقطاع مكافحة جرائم الأموال العامة والجريمة المنظمة بلاغا من (إحدى السيدات مقيمة بدائرة مركز شرطة سمنود بالغربية) بشأن تضررها من أحد الأشخاص لقيامه بالنصب والاحتيال عليها والاستيلاء على أموالها بزعم إلحاق نجليها بفريق كرة القدم بأحد الأندية الرياضية بزعم استغلال نفوذه وعلاقاته بمسئولى النادى “على غير الحقيقة” وعدم وفائه بذلك ورفضه رد المبالغ المالية المستولى عليها من المبلغة.

وبإجراء التحريات وجمع المعلومات تم التأكد من صحة الواقعة وتبين قيام (حاصل على دبلوم – مقيم بدائرة مركز شرطة سمنود بالغربية) بممارسة نشاط إجرامي فى مجال النصب والاحتيال على المواطنين راغبى إلحاق أبنائهم بفرق كرة القدم بالأندية الرياضية والاستيلاء على أموالهم تحت ذات الزعم وعدم وفائه بذلك ورفضه رد المبالغ المالية المستولى عليها.

عقب تقنين الإجراءات بالتنسيق مع قطاع الأمن العام ومديرية أمن الغربية تم استهداف المتهم وأمكن ضبطه وبمواجهته أقر بارتكابه الواقعة .

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى