الأخباررياضة

كارتيرون يطمئن علي حراس مرمى الزمالك

هدى أبو عمرة

يقوم المدير الفني للزمالك باتريس كارتيرون بالإطمئنان علي رباعي حراس المرمي في نادي الزمالك،يأتي هذا من أجل الإطمئنان علي آخر الاستعدادات الخاصة برباعي الفريق.

 

يمتلك الفريق الأبيض اربعة حراس مرمي وهم محمد عواد و محمد أبو جبل و محمود جنش و محمد صبحي.

 

طالب الفرنسي باتريس كارتيرون من اللاعبين، الإهتمام بالتدريبات البدنية، وعدم الإفراط في تناول الطعام، وذلك بعد المستوي المميز الذي وصل اليه اللاعبين قبل تجميد النشاط الرياضي.

 

يتابع المدير الفني للزمالك تدريبات اللاعبين في المنازل، بعد تأجيل التدريبات لأجل غير مسمي بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد.

 

كارتيرون يضع سيناريوهات مختلفة استعداداً لعودة النشاط

 

وضع المدير الفني لنادي الزمالك  باتريس كارتيرون، سيناريوهات الاستعداد لعودة النشاط الرياضي مرة اخرى وذلك بعد فترة التوقف الحالية بسبب انتشار فيروس كورونا الذي ادى لتوقف التدريبات فترة لا تقل عن شهرين.

واستقر المدير الفني للزمالك بالتنسيق مع جهازه المعاون على وضع سيناريوهات، حيث جاء السينايرو الأول على في حالة عودة الدوري الموسم الجاري، فان الجهاز الفني سيتعامل مع مبارايات الدوري على أنها مبارايات ودية تعيد تجهيز اللاعبين للمبارتين الأهم وهم “الرجاء المغربي في الدور قبل النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا، حيث أن صعب حصول الزمالك على لقب الدوري وذلك في ظل فارق النقاط الكبي بين الأهلي صاحب المركز الأول واقرب منافسية قبل توقف الدوري.

وجاء السيناريو الثاني يتمثل في حالة إلغاء الموسم الحالي، فان طريق الزمالك سيحاول الدخول في معسكر مغلق وسوف يلعب الهديد من المبارايات القوية امام فرق من الدوري الممتاز وايضا فرق من خارج مصر وذلك في حالة توفر ذلك للاستعداد لمباراتي الرجاء، حيث يعتبر الزمالك أن هذة المباراة هي الأهم في مسيرة الزمالك في هذا الموسم.

وعلى صعيد آخر صرح الإعلامي يحيي حمزة  أن نادي الزمالك دخل في مفاوضات لضم مهاجم فريق المصري البورسعيدى “محمود وادي” من أجل التعاقد معه خلال فترة الإنتقالات الصيفية القادمة.

كشف حمزة من خلال احد البرامج التليفزيونية أن الزمالك يسعي لضم محمود وادي بناء علي رغبة الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للقلعة البيضاء.

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق