غير مصنف

محافظ الدقهلية يقرر إحالة 199 من العاملين بالقطاع الصحي ومراكز الشباب للتحقيق لتغيبهم عن العمل

سامح الألفي

قرر الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية اليوم الإثنين إحالة 199من العاملين بالمستشفيات والوحدات الصحية والبيطرية ومراكز الشباب المتغيبين عن العمل للتحقيق بناء على تقرير حملة المرور والتفتيش الميدانى المفاجئ بنطاق مركزي شربين ونبروه خلال الاسبوع الماضي.

كما قرر محافظ الدقهلية إحالة مسئولي الوحدات الخدمية التي وجدت مغلقة في أوقات العمل الرسمية خلال جولة المرور الميداني للتفتيش المشار اليها.

جاءت قرارات محافظ الدقهلية بعد إطلاعه على التقرير الذي عرضه باسم الشريف مدير عام التفتيش والمتابعة بديوان عام المحافظة وذلك بنتائج حملات المرور الميداني على كافة وحدات قطاعات الخدمات والمرافق بنطاق مدن ومركزي شربين ونبروه وذلك للوقوف على مدى انتظام العمل بها.

كما تم تنظيم حملات المرور المشار إليها تنفيذا لتكليفات محافظ الدقهلية وبإشراف ومتابعة الدكتور محمد أبو غنيمة وكيل أول الوزارة السكرتير العام للمحافظة وذلك حرصا على تقديم خدمات متميزة للمواطنين فى كافة المجالات وقطاعات المرافق والخدمات وذلك من خلال متابعة الأداء وتحقيق الإنضباط والإرتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين ومكافأة المجدين ومعاقبة المقصرين..

هذا وقد أوضح التقرير أن الذين تم إحالتهم للتحقيق عدد 186من العاملين بالمستشفيات والوحدات الصحية في كل من وحدة طب الاسرة بقرية أبو زاهر بشربين ومستشفي شربين العام ووحدات طب الاسرة في كل من درين وابستو وتيرة وكفر الدكروري وابو سيد احمد وافنيش بمركز نبروه وعدد 13 من العاملين بالإدارة البيطرية بشربين والوحدة البيطرية بقرية العيادية مركز شربين.

كما تم إحالة مسئولي مراكز الشباب في درين وميت عباد وكفر الدكروري بنبروه التي وجدت مغلقة في مواعيد العمل الرسمية وأيضا مسئولي مركز شباب قرية أبو زاهر بشربين حيث وجد مفتوحا ولايوجد به أحد من العاملين ومسئولي مركز شباب كفر الأطرش بشربين لمخالفة القوانين واللوائح في تقسيم العمل بالفترات الصباحية والمسائية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى