كارثة.. 7 أشخاص بينهم أطفال تحت أنقاض المنزل المنهار بالمحلة (صور)

0

أحمد سالم

تواصل فرق التدخل السريع بالحماية المدنية في محافظة الغربية، البحث عن 7 أشخاص من سكان المنزل المنهار بمنطقة الرجبى بالمحلة الكبرى، بينهم 4 أطفال.

ووقع انهيار المنزل منذ قليل، وأبلغ الأهالي عن الواقعة وسرعون ما انتقلت قوات الحماية المدنية ورجال المباحث إلى مقر الواقعة.

وفي أولى خطواتها للسيطرة على الموقف والبحث عن الضحايا، فرضت الشرطة كردون أمنى حول المنزل المنهار والمنازل المتصدعة بعد إخلاء السكان منها.

ويشار إلى أن المنزل المنهار على قاطنيه تسبب في انهيار شرفات المنزل المجاور له وتصدع منزل آخر، ما دفع قوات الحماية المدنية لإخلاء المنزلين من السكان خوفًا على أرواح السكان خشية انهياره.

من ناحية أخرى، تم تشكيل لجنة هندسية من مجلس مدينة المحلة وحى أول المحلة والمنشآت الأيلة للسقوط لإعداد تقرير هندسى عاجل حول المنازل المتضررة وبيان عما إذا كانت تمثل خطورة على سكانها من عدمه.

ووقع منذ قليل، انهيار كلي لمنزل مكون من 5 طوابق بدائرة قسم أول المحلة، بمحافظه الغربية، وتحديدًا بمنطقة الرجبي.

البداية كانت بتلقى اللواء هاني مدحت مدير أمن الغربية، إخطارا من مأمور قسم أول المحلة، بورود إشارة لشرطة النجدة بانهيار منزل في منطقة الرجبي.

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية لمكان البلاغ، كما انتقل مسئولو حي أول المحلة لمكان البلاغ، وجاري البحث عما إذا كان هناك جثث أو مصابين من عدمه.

ومن ناحيتها، انتقلت على الفور سيارات المطافي بصحبة قوات الإنقاذ وسيارات الإسعاف لمكان البلاغ، كما انتقلت الشرطة وتم فرض كردون في محيط المنزل.

وتتداول انباء خلال تلك اللحظات عن سقوط قتلى ومصابين في الحادث، وسنوافيكم بآخر الاخبار.

شاهد الصور..

انهيار منزل المحلة
انهيار منزل المحلة
انهيار منزل المحلة

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.